هل فكرت من قبل كيف يمكن للرسوم المتحركة أن تحول رؤيتك الثابتة إلى رسالة حية ومتنفسه؟ فيديو الموشن جرافيك يمثل الأداة المثلى لذلك. مع القدرة على تحويل الأفكار المعقدة إلى قصص بصرية سهلة الاستيعاب، إذ يتيح الموشن جرافيك لك الاستفادة من تواصل مرئي فعال ومشوق.

في فريقنا الاحترافي، نقدم حلول الموشن جرافيك المبتكرة والتي تعزز العلامات التجارية وتجذب الجمهور. ونهدف لتحويل الرؤى إلى رسائل تتحرك بسلاسة، تحكي قصصك وتشرك جمهورك. وبمجرد الاستعانة بفريق محترف لصناعة فيديوهات إبداعية لعلامتك التجارية فإنك بذلك تضمن أنك ستقدم لجمهورك محتوى جذاب يفوق التوقعات. وتزيد بذلك إمكانية وصولك للجمهور المحتمل المهتم بمجالك ومنتجاتك.

من خلال هذا المقال سنشارك معك أفضل باقات أسعار فيديو الموشن جرافيك في السعودية فتابع معي لتعرف المزيد.

كيف يمكن أن يحسّن فيديوهات الموشن جرافيك استراتيجيات التسويق الرقمي الخاصة بك؟

يتميز فيديو الموشن جرافيك عن غيره من طرق التسويق بأنه يملك القدرة على إيصال الرسالة المطلوبة في ثوان أو دقائق قليلة مع تبسيط الأفكار والمفاهيم المعقدة، لذا فهو يعد الخيار الأفضل في الفيديوهات التسويقية والتوضيحية وغيرها. حيث يشمل فيديو الموشن جرافيك عناصر مرئية متعددة مثل الرسوم والصور الفيديو بالإضافة إلى عناصر أخرى كالصوت والنصوص.

فيعد فيديو الموشن تجميع للعديد من العناصر المميزة ليخرج لنا في النهاية فيديو يفوق التوقعات ويجذب العملاء. وقد أثبتت الدراسات أن 90% من العملاء قد اتخذوا قرارًا بالشراء من علامة تجارية معينة بعد مشاهدة فيديو ترويجي لها عن منتجاتها أو خدماتها عبر الإنترنت. لذا يعد فيديو الموشن طريقك الأقصر لكسب عملاء جدد.

ما الخطوط الفاصلة بين الموشن جرافيك والأنيميشن؟ وكيف تختار الأفضل لمشروعك؟

بسبب تشابه مصطلحي الموشن جرافيك والأنيميشن فإن الكثيرين يخلطون بينهما. بالفعل أنهما يتشابها في التحريك وتقديم مشاهد فنية وقد تستخدم نفس البرامج التقنية لكليهما لكن هناك اختلاف رئيسي بينهما. في الأنيميشن يكون التحريك مرتبط عادة بالأفلام والحكايات السردية على عكس فيديو الموشن جرافيك الذي يستخدم في عالم التسويق أكثر، فهو يُعتمد في الفيديوهات التوضيحية والتوعوية دونًا عن الأفلام والحكايات.

ما الذي يجعل فيديوهات الموشن جرافيك مميزة وفعالة؟ إليك أهم المميزات

فيديو الموشن جرافيك

أثبت مجال الموشن جرافيك جدارته في كافة الأصعدة والمجالات، حيث يتم استخدامه من قِبل جميع الجهات سواء الحكومية أو التعليمية أو المؤسسات التجارية. وذلك لمميزاته المتعددة والفريدة في إيصال المعلومات والأفكار، وفي النقاط التالية نشارك أبرز مميزات الموشن جرافيك:

ماذا تحتاج لتصميم فيديو موشن جرافيك؟

كي تحصل على أفضل نتيجة من فيديو الموشن جرافيك ننصحك بالاستعانة بفريق محترف مختص في مجال الموشن جرافيك. لأن إنتاج فيديو الموشن يحتاج إلى خبرة ليعطي النتائج المطلوبة خلال التسويق. وأهم ما يحتاجه المختص منك لبدء العمل هو كالآتي:

  1. تصور واضح أو أمثلة لفيديوهات نالت إعجابك وترغب في الحصول على عمل مشابه لها.
  2. هدف وفكرة رئيسية محددة من الفيديو الذي تود صناعته.
  3. توضيح وإرسال الفيديوهات والتصاميم السابقة الخاصة بك.
  4. اللوجو الخاص بك بصيغة مناسبة كـ PNG.

ومن هنا يبدأ المصمم في العمل ليصنع لك فيديو الموشن جرافيك الأنسب لعلامتك التجارية حسب ما تم الاتفاق عليه.

كيف اختار مصمم الموشن جرافيك المناسب؟

فيديو الموشن جرافيك

كما ذكرنا فإنه من المهم أن تستعين بمصمم أو فريق مختص ومحترف لتضمن حصولك على أفضل النتائج المرغوبة. وهناك عدة خدمات أساسية وتوضيحات يجب أن تتأكد من تواجدها في الباقة التي يقدمها لك فريق تصميم فيديو الموشن جرافيك. وهي كالتالي:

ستكون إضافة مميزة ضمن الخدمات إذا كان فريق العمل يوفر لك حملات إعلانية مع توفير نسخ من الفيديو تتناسب مع منصات التواصل المختلفة كـ انستقرام وسناب شات ويوتيوب. وعلى هذه الأساسات يمكن اختيار الفريق أو المصمم المناسب الذي سيعطيك النتائج الاحترافية التي تجذب العملاء وتصل لهم بشكل أبسط.

ما هي أسعار فيديو الموشن جرافيك في السعودية؟

أسعار الموشن جرافيك متفاوتة على حسب نوع الخدمات المقدمة وجودتها وعلى حسب طول الفيديو. فالعنصر الأساسي في تسعير فيديوهات الموشن جرافيك هي المدة بالدقائق والثواني. ولتحصل على أفضل باقات الموشن جرافيك في السعودية تعرف على تلك التي تقدمها منصة Marketing Factory. حيث توفر لك العديد من الباقات بمميزات مختلفة تسمح لك باختيار الباقة الأنسب لنوع مشروعك وطبيعة الفكرة التي تود تنفيذها. وتنقسم باقات منصة Marketing Factory للتالي:

فيديو الموشن جرافيك

وهي باقة توفر لك فيديو موشن جرافيك مدته 15 ثانية مع تقديم تصميم متناسق مع شعار علامتك التجارية. حيث تكون مشاهد الفيديو مصممة بشكل خاص وحصري لمشروعك، وتقد لك Marketing Factory هذه الباقة بسعر 450 ريال سعودي فقط. ومن فوائد اختيارك لهذه الباقة أنه يمكن استخدامها في الحملات الإعلانية أو لتوضيح وعرض خدمات أو منتجات جديدة بصورة جذابة للجمهور.

تحمل جميع مميزات الباقة السابقة إلا أنها تعطيك فيديو تصل مدته إلى 30 ثانية بمشاهد مصممة خصيصًا لك ولعلامتك التجارية. والإضافة المميز في هذه الباقة أنها توفر لك خدمة التعليق الصوتي على الفيديو مما يتناسب مع النص والسيناريو المحدد سابقًا. كما تعطيك هذه الباقة مميزات أخرى كـالفيديوهات المناسبة للاستخدام في وسائل التواصل المختلفة مثل شورت يوتيوب و ستوري الإنستقرام. وتُقدم لك هذه الباقة بسعر 650 ريال سعودي فقط، يمكنك الحصول عليها من خلال موقع Marketing Factory وبضغطة زر.

وهي الباقة المميزة لدى Marketing Factory والتي توفر لك العديد من الخدمات الرائعة مجمعة في مكان واحد وفي باقة مميزة. فمن خلال هذه الباقة ستحصل على فيديو موشن جرافيك مدته دقيقة كاملة بمشاهد وتصاميم متلائمة مع شعارك وفكرتك التي تود إيصالها، مع إضافة مؤثرات صوتية وتعليق صوتي خاص ومميز ليصل للجمهور بشكل أفضل.

هذه الباقة يمكن استخدامها لكافة أنواع المشاريع ولمختلف المجالات والتخصصات. فلا يقتصر استخدام الموشن جرافيك على مجال معين. حيث أثبت فعاليته في تبسيط المعلومات وإيصال الأفكار المختلفة لمختلف الفئات العمرية.  يمكنك الحصول على هذه الباقة المميزة من Marketing Factory بسعر 1500 ريال سعودي فقط، فلا تفوت الفرصة.

الخلاصة

تخضع جميع باقات ماركتنج فاكتوري لبنود ثابتة تضمن لك أن تكون راضيًا عن الخدمات المقدمة، من هذه البنود أن Marketing Factory تلتزم بتسليمك السيناريو و الستوري بورد خلال 3 أيام فقط من الاتفاق مع إمكانية إجراء 3 تعديلات على السيناريو مجانًا. فلا تفوت الحصول على باقة الموشن جرافيك المناسبة لك الآن من خلال موقع Marketing Factory الإلكتروني.