كيف تساعد إدارة حسابات التواصل الاجتماعي في تعزيز استراتيجيات التسويق الرقمي بالسعودية؟

كيف تساعد إدارة حسابات التواصل الاجتماعي في تعزيز استراتيجيات التسويق الرقمي بالسعودية؟

استراتيجيات التسويق الرقمي
جدول المحتويات

في عالم يعتمد على التكنولوجيا، لا يعد التواصل الاجتماعي فقط وسيلة للتواصل، بل أداة قوية لبناء الثقة والتفاعل مع العملاء. ولأن في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي يكمن الابتكار والابداع والوصول للعملاء نركز على التقنيات المبتكرة والأدوات الذكية لجعل منصات السوشيال ميديا أكثر فعالية وابتكاراً.

والآن دعنا نتعرف سوياً على الاستراتيجيات الحديثة والأفكار الإبداعية للتفوق في المنافسة الشديدة وبناء الثقة مع العملاء. سواء كنتم مبتدئين أو خبراء، ستجدون معلومات ثمينة تساعدكم على الارتقاء بأدائكم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأخيرًا، لأننا ندرك تمامًا أن النتائج تعد الهدف النهائي، سنكشف لك كيفية قياس الأداء والمتابعة الفعالة للحملات التسويقية على التواصل الاجتماعي. وستتعلمون كيفية تحقيق النتائج الإيجابية التي تصبون إليها، لتحويل التحديات إلى فرص. انضموا إلينا في هذا السفر الرقمي الفريد.

ما هي شبكات التواصل الاجتماعي السعودية؟

شبكات التواصل الاجتماعي السعودية هي تلك المواقع الفعالة التي تضمن تسهيل الحياة الاجتماعي لدى العديد من الأشخاص والمجموعات، بحيث تمكنهم من الاتصال سوياً بكل سهولة، وبأسرع وقت، كذلك تمكنهم من الاتصال المرئي والصوتي بالاضافة لتبادل الصور والفيديو، مع امكانية نشر كل ما هو جديد في حياتهم، لتوطيد العلاقة الاجتماعية بينهم.

مواقع التواصل الاجتماعي وفرت طرقاً عديدة للتواصل ما بين الأفراد، ما جعلها أكبر مورد و مصدر للعملاء المحتملين لأي نشاط تجاري، ما شجع أصحاب الشركات والمشاريع التجارية المختلفة التوجه نحوها لإطلاق أعمالها، ما ساعدهم في مشاركة أفكارهم ونشر علامتهم التجارية بكل سهولة مع ضمان توسع نطاقها، ومع استمرارية نشر اهتماماتها ومحتواها الجذاب و القيم و المفيد للجمهور من صور وفيديو ومنشورات يومية ومشاركات اجتماعية، ستضمن لنفسها الاستمرارية والتوسع أكثر فأكثر. 

ما هو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية؟

إن مهمة التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعية المختلفة عبارة عن منهج تسويقي يستهدف بناء علامتك التجارية، والتواصل مع جمهورك المستهدف والمحتمل، وبالتالي زيادة مبيعاتك، ومضاعفة أرباحك، وهذا يترتب عليه زيادة أكيدة في حركة المرور لموقعك.

 التسويق عبر حسابات التواصل الاجتماعي يتم من خلال نشر محتوى أنيق وجذاب و فعال ملفت للانتباه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. أو على حسابات السوشيال ميديا الأنسب لطبيعة عملك التجاري. لذلك تأكد قبل تبني نهج التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن تقوم بدراسة مسبقة تحيط بها كافة جوانب هذه الطريقة التسويقية ومدى ملائمتها لنشاطك التجاري.

التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي يعتبر من أكثر أنواع التسويق الإلكتروني انتشاراً وأسرعها تحقيقاً للأهداف التسويقية للكثير من الشركات والمؤسسات، فهي تساعدك بكل تأكيد في بناء الوعي بعلامتك التجارية، حيث تجذب عملائك المستهدفين بدقة دون اهدار لميزانية التسويق الخاصة بشركتك.

فمثلاً المحتوى المفيد يزيد من العملاء المحتملين، ويساعدهم كذلك في تذكر اسم شركتك، بل و التسويق لها في أفضل الأحوال، ما يبني لعلامتك التجارية جيشاً من المسوقين المجانيين كلما قدمت لهم ما يحفزهم على العملية التسويقية لشركتك، لذلك اهتم دائماً بهيئة حضورك عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ولن تتمكن من ذلك إلا بتخطيط حثيث و مسبق من قبل أفضل شركة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية، لذلك ابدأ الآن في البحث عن أكثر باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ملائمة لطبيعة عملك.

كيف تساعد إدارة حسابات التواصل الاجتماعي في تعزيز استراتيجيات التسويق الرقمي بالسعودية؟

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية
إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية

حسابات التواصل الاجتماعي تعتبر حالياً أهم القنوات التسويقية للشركات و المؤسسات و الأفراد والمشاهير. فهي أولى الوسائل التي يلجأ إليها العملاء للبحث عن مدى مصداقية الأنشطة التجارية، وتأتي أهمية تلك منصات في التالي:

  • بناء و تعزيز العلامة التجارية

وجود حسابات التواصل الاجتماعي للشركات أولى علامات الثقة لهذه الشركة أو ذاك العمل التجاري. وبهذه الطريقة أنت تعزز من وجود علامتك التجارية في أذهان الأشخاص بل وتساعد في تثبيتها، فكلما احتاجوا لمنتجات مشابهة لما تبيعه بحثوا عبر منصات السوشيال ميديا ليجدوا شركتك  بين أول النتائج المعروضة.

  • الوفاء للعلامة التجارية

بعض الدراسات التسويقية أكدت على أن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُشعر العملاء براحة وثقة أكثر، كذلك تبني شعور الوفاء لديهم، فإن تعاملوا معك عبر أي منصة اجتماعية ووجدوا خدمة عملاء جيدة تمنحهم الراحة و الثقة، سيجعلهم يحرصون على التعامل معك و مع منتجاتك مرة أخرى بالرغم من وجود المنافسين.

  • العثور على عملاء جدد

أصبح الوصول لمواقع التواصل الاجتماعي أسهل ما يكون، إذ بفضل الهواتف المحمولة أصبح تقريباً لكل شخص حول العالم حساب تواصل اجتماعي خاص به على أي منصة من المنصات الاجتماعية. وهذا سيحُثك بكل تأكيد للتوجه نحو منصات التواصل الاجتماعي للبحث عن عملاء جدد لعملك التجاري، بل والبحث عن عملاء جدد يبحثون عن منتجاتك بالذات من خلال طرق حديثة متبعة في استهداف العملاء، ولكنها تحتاج لخبراء في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية. 

  • زيادة نسبة العملاء المتابعين لموقعك

التسويق لموقعك الالكتروني من أهم الطرق التسويقية التي تزيد من مبيعات شركتك ومضاعفة أرباحها، والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الطرق التسويقية الأفضل للترويج لموقع شركتك، كما يسهل التعامل معها في مهمة نشر محتوى موقعك الالكتروني.

فكل ما عليك هو نشر المقالات أو المنتجات التي تعرضها بموقعك على هذه الصفحات بوضع الرابط الخاص بها في موقعك، ما يزيد من حركة المرور لموقعك، ولكن انتبه لإنشاء محتوى تسويقي جذاب بامتياز. تقلل به من حركة الارتداد عن موقعك الالكتروني.

  • تكاليف تسويق منخفضة

إن التسويق من خلال منصات السوشيال ميديا يعتبر من أرخص طرق التسويق الالكتروني حالياً. إذ يمكنك بكل سهولة انشاء صفحة تجارية لشركتك على أي منصة منها، والبدء في عرض منتجاتك و خدماتك بشكل مجاني دون أن تدفع قرشاً واحداً، وهذا بخلاف الوسائل التسويقية الأخرى. كذلك لو اعتمدت على أسعار باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ستزيد من فرصة وصولك لأكبر شريحة من عملائك. كما ستحقق لشركتك أفضل وصول، وأفضل تأثير في سوق المنافسين، وأيضاً بتكلفة منخفضة وغير مُكلفة.

  • سرعة الرد على العملاء

طريقة التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي يساعدك في منح العملاء ردوداً سريعة وبكفاءة عالية عن كافة الاستفسارات التي يبحثون عنها، إذ توفر عليك الوقت والجهد في التعامل مع العملاء بدون عوائق أو مشاكل. 

  • معرفة آراء عملائك

التسويق عبر حسابات التواصل الاجتماعي يساعدك وبكل سهولة التعرف على آراء عملائك والمتابعين من خلال تعليقاتهم على منتجاتك، ومنشورات صفحاتك، إذ يمكنك الاطلاع عليها ومحاولة الوصول لطريقة لإرضائهم بها من خلال تحسين علامتك التجارية وتطويرها.

التسويق عبر حسابات التواصل الاجتماعي المختلفة يساهم في دعم قوة سمعة شركتك الإلكترونية بكل تأكيد، ولكن التعامل مع هذه الحسابات لن يكون عشوائياً، بل لابد عليك من البحث عن أفضل إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية، واختيار ما يناسب ميزانية شركتك من باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي التي لديها، لتمنح شركتك طريقة تسويقية متميزة ومضمونة النتائج. وهذا ما يأخذنا للحديث عن أهم مهارات التعامل مع حسابات التواصل الاجتماعي.

كيف يتطور التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية؟

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية
إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية

مهمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية تحتاج منك توظيف شركة متخصصة توفر لك شخصاً لديه القدرة الكاملة ليعمل مستشاراً محترفاً في التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فيساعد في الاعلان والادارة ويحقق أهدافك التسويقية الخاصة بشركتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويساهم في زيادة مبيعاتك ومتابعيك وايرادات حساباتك، لذلك من الضروري أن تتوفر فيه هذه المهارات:

  • التواصل الفعال

حسابات التواصل الاجتماعي صُنعت لتحقيق التواصل بين الأفراد، أو بين الحسابات، وبصفتك كمدير حسابات تواصل الاجتماعي لابد أن تحرص على خلق التواصل الفعال مع عملاء الشركة، لذلك من الجيد أن تتمتع بمهارات اتصال قوية تناسب كافة المنصات والشخصيات والجمهور كل على حدى.

  • مهارات الكتابة والابداع

حسابات التواصل الاجتماعي مهمتها ايصال رسالة الشركات والأعمال التجارية للعملاء، لذلك من الضروري أن يقدم إليهم محتوى في قوالب جذابة وأنيقة، تتكلم بصوت علامتك التجارية، ما سيساعدك في بناء علامتك التجارية عبر هذه المنصات المختلفة.

لذلك من الضروري أن يوصف مدير الحسابات بالابداع لاثارة مشاعر الجمهور، وهذا ما سيمنحك التميز في حساباتك. إذ من الجيد انشاء محتوى قيم ومفيد، جذاب وأنيق مُبدع في طرح فكرتك، وشخصيتك عبر منصات التواصل الاجتماعي. ولن تجد مثل هذه الميزة إلا في باقات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية من “شركة ماركتنج فاكتوري“.

  • الكفاءة والتنظيم

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي والحملات الترويجية  لن تُؤتي أكلها إلا إن كانت تحت ادارة حكيمة تحقق أفضل النتائج التسويقية عبرها. وذلك من خلال مهارتين أساسيتين في الادارة “الكفاءة والتنظيم”، فهما مهارتين رئيسيتين لبناء حسابات اجتماعية فعالة، وقوية، ومنظمة.

  • الاهتمام بالعملاء

من أهم المهارات التي يجب أن يتحلى بها مديروا حسابات التواصل الاجتماعي، فهي مهارة تجمع ما بين خدمة العملاء والتعامل مع الأفراد لاقتناص فرص البيع، كذلك هي من أهم استراتيجيات تقديم الرعاية للعملاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، فكلما اهتممت بالعميل كلما خلقت عامل الثقة لديه، وحققت أفضل المبيعات.

  • اجراء الاتصالات

وتتلخص هذه المهارة في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية في بناء العلاقات الرقمية سواءاً مع العملاء “الافراد” أو الشركات المنافسة لمجالك أو المرتبطة به، وهذه مهارة ضرورية لتوسيع أعمالك، وفتح أبواب مجدٍ أخرى لها.

  • تحليل البيانات

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي تتطلب أن يكون لديك معرفة في انشاء التقارير الأسبوعية والشهرية والسنوية، فالتقارير تساعدك في قراءة درجة التفاعل في صفحاتك، كذلك تساهم في معرفتك لأهم الأرقام التي وصلت إليها حساباتك، وتجعلك تتنبأ بنجاح أو فشل حملتك الادارية لها.

ادارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية
إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية

حتى تحقق النجاح الملحوظ عبر منصات التواصل الاجتماعي هل بحثت من قبل عن أفضل أسعار باقات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي؟. إن كنت لم تبحث بعد، لا تقلق! وتابع معي هذه المدونة المُعدة خصيصاً لك من شركة ماركتنج فاكتوري لتتعرف على أفضل باقات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية.. ودعني أحدثك قليلاً عن هذه الخدمة.

من خلال ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ستضمن لحساباتك مضاعفة أعداد المتابعين عبر هذه الحسابات وعبر الانترنت عامة. فغالبية زوار موقعك الإلكتروني بكل تأكيد سيكونون من عملاء حساباتك عير منصات التواصل الاجتماعي. وبالتالي ستحقق لعملائك توعية جيدة بعلامتك التجارية وطبيعة نشاطك التجاري، وكل ذلك من خلال خدمة بسيطة معدة ومنظمة تساهم في نشر ما يبحث عنه عملائك بالأوقات التي يحتاجون إليها. 

خدمة ادارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية من شركة ماركتنج فاكتوري أداة قوية تساعدك في استهداف عملائك بدقة، في أي وقت وأي مكان تريد، بالاعتماد على خطة ادارة حسابات ومحتوى مميز عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إن اعتمادك على خدمات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي سيجعلك تقدم محتوى مبتكر ومدهش عبر حساباتك في “Facebook – Twitter  – Instagram  – snapchat – WhatsApp” وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي المعروفة، فهي ستضمن لك جذب عملاء مرتبطين بعلامتك التجارية، ويساهمون في تطوير نشاطك التجاري والتسويق له، وكل ذلك من خلال خدمات تقدم أعمالك بشكل ابداعي مناسب لكافة الأعمار والبلدان.

إن خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية من ماركتنج فاكتوري ستدعم اشهار علامتك التجارية، وتحسن من نتائج تفاعل عملائك معك، وكل ذلك وفق خطة تسويقية مدروسة.

 لنشر وتقديم محتوى ابداعي مدهش، مُجدول بحسب توقيتات متزامنة مع ساعات الذروة لمواقع التواصل الاجتماعي. لتضمن لحساباتك زيادة أكيدة في عدد المشاهدة، ومتابعة حثيثة للردود والتعليقات والرسائل الخاصة، وكل ذلك في سبيل تقديم أفضل خدمة عملاء.

أهمية ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بالمملكه العربية السعودية

خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعية أحد أهم الخدمات التسويقية التي تثبت حضورك بشكل دائم وكامل على هذه المنصات، ويأتي دور أهمية ادارة حسابات التواصل الاجتماعي في النقاط التالية:

  • اثبات حضورك التجاري بشكل دائم وكامل أمام عملائك المستهدفين لتبني لديهم الثقة من خلال تواصل احترافي.
  • تقديم أفضل دراسة للخطط الاستراتيجية لشركتك لكسب المزيد من العملاء وزيادة الأرباح.
  • الاعتماد على طريقة مدروسة لادارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك، للوصول لعملائك برسائل تسويقية ابداعية موجهة لهم.
  • الاهتمام بزيادة زيارات عملائك الحاليين والجدد لموقعك الإلكتروني.
  • تقليل تكاليف الطرق التسويقية الخاطئة أو التقليدية.
  • معرفة المنافسين بشكل دقيق والتغلب على العقبات في مهمة التسويق عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة بأساليب مدروسة وذكية مبتكرة تضيف لحساباتك ميزة تنافسية.
  • دراسة سلوك العملاء والجمهور المستهدف، وتحديد احتياجاتهم لوضع خطة استراتيجية أفضل.
  • تحسين مهمة ادارة صفحات أعمالك عبر حسابات التواصل الاجتماعي، ما يدعم أهدافك التسويقية والمحتوى الخاص بك.

خدمات ادارة حسابات حسابات التواصل الاجتماعي من شركة ماركتنج فاكتوري السعودية

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية
إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية

إن باقات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية من شركة ماركتنج فاكتوري تستهدف بدورها زيادة زيارات حساباتك وموقعك الإلكتروني من خلال خلق الفضول لدى عملائك للتعرف على منتجاتك أو خدماتك، وتساهم في زيادة الاهتمام والتعريف لعلامتك التجارية، ومشاركتها والتفاعل معها. 

فتمنحك سلاحاً قوياً يساعدك بكل قوته في ادارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك، واستهداف عملائك بكل سهولة مختصراً للوقت والجهد، ولعل أهم الخدمات التي تقدمها في هذه الخدمة ما يلي:

  • كتابة محتوى تسويقي ابداعي مدهش.
  • استراتيجية ادارة العلامة التجارية.
  • تحليل المنافسين.
  • عمل فيديوهات دعائية قوية.
  • استراتيجية بحث عميقة.
  • التفاعل مع العملاء والرد السريع.
  • استراتيجية ادارة الاعلانات المدفوعة.
  • استراتيجية نشر مجدول مدروس.
  • تحسين ظهور الصفحات.

إيماناً منَّا بأهمية التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وبناء العلامة التجارية الأفضل عليها. أعددنا لك أفضل خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي بعناية فائقة. تتمتع من خلالها بكامل مميزات هذه الخدمة، وتحقق من خلالها أفضل الأهداف التسويقية لشركتك.

أفضل خطة لادارة مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية

يمكننا من خلال بناء الاستراتيجية الأفضل في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي بالسعودية، أن ننشئ الخطة الأمثل لادارة هذه الحسابات والمبنية على خطوات مدروسة كالتالي:

  • البحث: أهم خطوات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي، فهو  ضروره لتحليل السوق ومعرفة المنافسين والفئة المستهدفة لنشاطك التجاري، وما الذي يبحثون عنه. بالاضافة لدراسة سلوك المنافسين ومعرفة نقاط الضعف والقوة لديهم، وتحديد أنسب استراتيجية تسويقية لهذه الحسابات.
  • انشاء وتخطيط المحتوى: من خلال البحث الحثيث والمتعمق في السوق سنحدد لك ما هي طبيعة المحتوى الأنسب و الأفضل للعملاء، بحيث يحقق لك متابعات أفضل، و يحافظ على عملائك الحاليين بشكل دائم، كما سنعين لك أفضل كُتَّاب المحتوى المميزين لنشر محتوى ابداعي مدهش بين طيات صفحاتك، وفق جدول مُعد مسبقاً بحسب نشاطات جمهورك.
  • النشر: حيث سنستقطب جمهورك المستهدف عبر استخدام النشر المجدول كي لا نتأخر عن النشر في ساعات الذروة لاستهداف أكبر شريحة من عملائك.
  • المتابعة: من بعد ذلك كله لن نترك حساباتك تسبح في نطاق الانترنت بدون اداري يتابع عمليات النشر، و تفاعلات العملاء و الرد على التعليقات والاجابة على الاستفسارات.
  • التحليل: في خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي من شركة ماركتنج فاكتوري نسعى دائماً لمنحك أفضل خدمة متكاملة حيث نبقى متابعين لحساباتك نحللها و ندرس التفاعل معها و مع حملاتك الاعلانية عليها، و نرسل لك أهم التقارير الدورية عن حالتها.

والآن.. أتريد أن تسألنا عن أسعار باقاتنا؟، دعك من ذلك الآن، ولا تقلق، سأخبرك بمدى أهمية التعامل مع شركتنا، وما ستمنحه لك من امتيازات في نطاق هذه الخدمة.

أهمية شركه ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

حتى تتمكن من ادارة أي شيء من الضروري أن تكون على دراية كاملة أو كافية بهذا الشيء لتتمكن من ادارته بشكل جيد، وإن لم يكن لديك خبرة كافية فيه من المؤكد أنك ستحتاج لسنوات كثيرة لاتقانه. و لكن ما بالك لو وفرنا عليك الوقت والجهد في ادارته موفرين لك بذلك الكثير من الجهد أو قضاء تلك السنين.

باقات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية 2023 من شركة ماركتنج فاكتوري تختصر عليك الوقت والجهد في ادارة صفحاتك عبر منصات التواصل الاجتماعي، فنحن نعمل باجتهاد و اتفان في معرفة كافة أسرار النجاح عبر مواقع السوشيال ميديا، بالاعتماد على أساليب إدارة حسابات فريدة من نوعها، نقدم فيها خدمة عملاء هي الأفضل لربطهم بعلامتك التجارية، لنحقق لشركتك عائداً كبيرأً من العملاء، و زيادة مهولة في مبيعاتك، و مضاعفة لا نظير لها في أرباحك.

وكل ذلك من المؤكد أنه سيبني لشركتك علامة تجارية مميزة، وفق طرق تسويقية مدروسة ومخطط لها مسبقاً. فماذا تنتظر أكثر من ذلك!، اختصر المسافات وتواصل مع خدمة العملاء لدينا واعرض عملك، و نحن سنلبي لك خدمتك ونمنحك أفضل الخيارات.

مميزات التعاقد مع شركه ماركتنج فاكتوري لادارة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية

سنختصر الحديث عن جودة خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية لدى ماركتنج فاكتوري بعرض أهم مميزات التعاقد مع شركتنا. وهي في النقاط التالية:

 

  • بناء الهوية البصرية الكامله لعلامتك التجارية
  • وضع خطة مدرسة ملائمة لنشاطك التجارية والجمهور المستهدف من قبلها، بلغة مفهومة تناسب طبيعة شركتك، ومعتمدة على “تريندات متجددة”، تثير فضول عملائك واهتمام أكبر فئة ممكنة منهم.
  • متابعة الخطط والنتائج التسويقية على مدار تنفيذ الخدمة.
  • نقدم لك محتوى جذاب وابداعي مدهش ورائع خاص بكل منصة على حدى، كما سنحدد لك أفضل أوقات النشر ونجدول منشوراتك بأوقات فعالة.
  • متابعة عملائك على مدار 24 ساعة وبانتظام، طوال أيام الأسبوع، ونمنحهم الرد بسرعة، وكفاءة على كافة استفساراتهم.
  • إعداد تقارير مفصلة وتحليلات كاملة وشاملة ومستمرة لوضع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركتك، وآخر التحديثات عليها.
  • تحديد مواقع التواصل الاجتماعي الأمثل للقيام بالحملات الإعلانية المدفوعة.
  • إنشاء واطلاق حملاتك الترويجية المدفوعة عبر هذه المنصات بطريقة ممنهجة ومدروسة.
  • مراقبة وتحليل المنافسين بشكل دوري لمعرفة أحدث المستجدات.

ولعل أهم ما يميز خدمتنا هي النقاط المختصرة التالية:

  • أسعار إدارة حسابات التواصل الاجتماعي خاصة ضمن باقات حصرية لكم.
  • نستعين بأفضل الخبراء في كتابة المحتوى وتصميم الصور والفيديو لصفحاتك.
  • دعم فني مستمر يقدم أفضل خدمة عملاء.
  • نقدم لكم ملف كامل خاص بخدمتنا موضح فيه خطة العمل، وجدولها الزمني، وما سنجريه من أعمال وتعديلات على حسابات التواصل لديكم.
  • ملتزمين دائماً بوقت التسليم، بل ونتفوق على أنفسنا لنمنحك أجود الخدمات التسويقية.

انتهينا أخيراً من تفصيل كافة النقاط المتعلقة بطبيعة خدمة إدارة حسابات التواصل الاجتماعي السعودية بشكل عام، ومن شركة ماركتنج فاكتوري بشكل خاص، ودعني عزيزي العميل الكريم أوضح لك طبيعة باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي لدى شركتنا خلال الفقرة التالية.

باقات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي السعوديه من ماركتنج فاكتوري

أهمية شركه ادارة حسابات التواصل الاجتماعي

باقات إدارة حسابات التواصل الاجتماعي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في تقديم أفضل خدمة تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل أهم ما يميز هذه الخدمة ما يلي:

  • نشر محتوى مميز ومدهش، تفاعلي وجذاب.
  • إدارة صفحات “فيسبوك، تويتر، انستقرام، سناب شات، وغير ذلك”.
  • تصميم ستوريات خاصة بطبيعة كل منصة.
  • تصاميم مختلفة لكافة منشورات كل منصة على حدى.
  • إعطاء تقارير شهرية لأداء كل منصة ونصائح التحسين.
  • تصميم فيديوهات ترويجية دورية لمختلف المنصات.
  • تقديم ردود ترحيبية وتفاعلية مع عملاء نشاطك التجاري.
  • والأهم من ذلك تثبيت موقع شركتك على خرائط جوجل.

كل ذلك وأكثر في هذه الخدمة، فبحسب الباقة التي ستختارها، ستمنح نفسك ميِّزات أكثر وأكثر، مع ماركتنج فاكتوري لن تفكر في الكثير من الخيارات، ولن تحتار وأنت تطلب، وإليك هنا أهم باقاتنا:

السعر: 1500 ر.س.

  1. موقع بلغة واحدة
  2. حجز دومين
  3. حجز إستضافة
  4. 5 عناوين بريد إلكتروني
  5. تصميم 5 صفحات
  6. تصميم مخصص
  7. مدونة

السعر: 3500 ر.س.

  1. موقع بلغتين من إختيارك
  2. حجز دومين
  3. حجز استضافة بمساحة 50 جيجابايت
  4. 10 عناوين بريد إلكتروني
  5. تصميم من 5 الى 10 صفحات
  6. تصميم مخصص
  7. التوافق مع محركات البحث
  8. تصميم متجاوب (جميع الأجهزة)
  9. الربط مع مواقع التواصل
  10. لوحة تحكم مخصصة
  11. صيانة مجانية لمدة شهر

السعر: 4999 ر.س.

  1. موقع بلغتين من إختيارك
  2. حجز دومين
  3. حجز استضافة بمساحة 100 جيجابايت
  4. تصميم مخصص
  5. التوافق مع محركات البحث
  6. 20 عنوان بريد الكتروني
  7. تصميم متجاوب ( جميع الاجهزة)
  8. مدونة
  9. الربط مع مواقع التواصل
  10. لوحة تحكم مخصصة
  11. نسخ احتياطي
  12. الربط مع خدمات التحليل والتتبع
  13. إضافة التواصل المباشر (شات)
  14. صيانة مجانية لمدة 6 أشهر

الأسئلة الشائعة

ما هي الأدوات التي تستخدمها لادارة حسابات التواصل الاجتماعي ؟

أفضل أدوات لادارة حسابات التواصل الاجتماعي

  • Hootsuite
  • TweetDeck
  • Hashtagify.me
  • Brand24
  • Facebook Messenger Bot
  • Grum
  • Canva

 

مشاركة المقال :