ما هي أسعار بوت خدمة عملاء واتس اب whatsapp؟

ما هي أسعار بوت خدمة عملاء واتس اب whatsapp؟

بوت خدمة عملاء واتس اب
جدول المحتويات

مع تزايد عدد مستخدمي تطبيقات الدردشة مثل واتس اب WhatsApp وحاجة الشركات لخدمة عملاء سريعة وذكية، أصبح بوت خدمة عملاء واتس اب أداة أساسية للتواصل مع العملاء.

وتختلف تكلفة بوت خدمة عملاء واتساب بحسب المميزات التي يحتويها، يشمل ذلك ما إذا كان بوت خدمة العملاء قادرًا على التفاعل مع قاعدة بيانات الشركة. كما تختلف التكاليف بحسب الشركة القائمة على تطويره، فمثلاً إذا كنت ترغب في بوت يستخدم التعلُّم الآلي سيكون أكثر تكلفة من بوت لا يستخدم هذه التقنية.

بوت خدمة العملاء عبر واتساب له العديد من المزايا، فهو يقلل من عبء موظفي خدمة العملاء، وحجم التكاليف التشغيلية للشركة. ويحسن من جودة الخدمة المقدمة للعملاء ويزيد من رضاهم وتحسين تجربتهم. وفي هذا المقال سوف نقدم لك عرضًا لأفضل أسعار بوت خدمة عملاء واتس اب whatsapp.

تعرف على أهم مميزات بوت خدمة عملاء الواتس اب whatsapp

يتضمن بوت خدمة عملاء واتس اب العديد من الفوائد والمميزات، بما في ذلك:

  • توفير الوقت والجهد: يمكن لبوت خدمة العملاء الرد على الاستفسارات والأسئلة الشائعة بشكل أسرع وأكثر فعالية من خلال استخدام الردود الآلية والتحليلات المتقدمة.
  • تحسين تجربة العملاء: يمكن للشات بوت التفاعل مع العملاء بشكل آلي وتوفير الإجابات السريعة والدقيقة على أسئلتهم واستفساراتهم.
  • توفير المال: بفضل استخدام بوت خدمة عملاء الواتساب، يمكن للشركات توفير التكاليف المرتبطة بإجراء المكالمات أو إرسال رسائل بريد إلكتروني. فبدلاً من تخصيص موظفين لإجراء المحادثات، يمكن استخدام خدمة عملاء الواتساب لإجراء المحادثات بشكل فوري. وهذا بدوره يحافظ على التكاليف ويساعد على تحقيق أقصى استفادة من موارد الشركة.
  • دعم سمعة العلامة التجارية: كلما كان النشاط التجاري نشيط ومتاح على مدار 24/7 كلما اكتسب صورة ذهنية قوية في ذهن العملاء. إذ يعتبر علامتك التجارية أو متجرك الالكتروني متجاوباً على مدار الساعة، وفعال ويقوم بالرد بشكل آلي. لتتفوق على منافسيك بسرعة أدائك وتواجدك المستمر.
  • تحسين سجل المحادثات: فإذا كان لديك سجل لجميع المحادثات التي تتم بين خدمة العملاء والعملاء. فإن استخدام خدمة عملاء الواتساب يمكن أن يكون مفيدًا لتحسين سجل المحادثات. ويمكن لك إجراء تحليلات وإحصاءات لعملائك بكل سهولة.
  • تحسين أداء خدمة العملاء وتخفيف الضغط عنها: من خلال الاعتماد على شات بوت سريع التعلم سيخفف من الضغط على موظفي خدمة العملاء. ويقدم أفضل الاجابات بوقت قياسي، ويتولى الاجابة على أكثر التساؤلات تعقيداً بشكل آلي.
  • ربط كافة قنوات تواصلك بلوحة تحكم واحدة: أحد المزايا التي يتميز بها أفضل شركات بوت خدمة عملاء الواتس اب. امكانية دمج كافة قنوات التواصل مع العملاء في لوحة تحكم واحدة تسهل عليك التحكم فيها، وتختصر عليك الوقت لتتحكم بجميع مهام نشاطك التجاري بأفضل مستوى.

من يتصدر قائمة مقدمي خدمة شات بوت لخدمة عملاء متميزة عبر WhatsApp؟

مميزات بوت خدمة عملاء الواتس اب

فيما يلي بعض الأمثلة لأشهر مزودي خدمة شات بوت خدمة العملاء واتس اب في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، وهي:

يعد Landbot من أشهر الشركات التي تقدم واتساب بوت خدمة العملاء عبر واتس اب WhatsApp. ويتميز بتوفير واجهة سهلة الاستخدام والعديد من الميزات المتقدمة مثل التعرف على الكلام الطبيعي والتحليل اللغوي والتفاعل مع العملاء بشكل طبيعي والتكامل مع منصات التواصل الاجتماعي والمزيد.

تبدأ أسعار Landbot من 30 يورو شهريًا للحصول على 1000 زائر في الشهر، وتصل إلى 200 يورو شهريًا للحصول على 50،000 زائر في الشهر.

  • بوتيكس (BotX)

يقدم بوتيكس خدمة بوت خدمة العملاء على منصة واتس اب وتتضمن ميزات مثل الردود الآلية والتحليلات المتقدمة. ويتوفر بسعر يبدأ من 300 دولارًا شهريًا.

  • فور واتساب بوت “4whats

شركة فور واتس واحدة من أفضل شركات خدمة شات بوت واتساب توفر باقات متنوعة وأسعار مميزة. تتميز الشركة أيضًا بفريق خدمة عملاء استثنائي جاهزًا للمساعدة 24/7 في حالة حدوث أي مشكلة تواجهك. استمتع بـ مزايا فور واتس شات بوت 4whats الاحترافية، مع باقات مرنة وأسعار تنافسية، عبر دعم عملاء متميز يضمن حل المشكلات فورًا. تقنية متقدمة وحلول مخصصة تعزز التفاعل والنجاح التجاري. وإليك في هذه المدونة تفصيلاً لـ أسعار الباقات، فتابع معي.

يقدم شات بوتس خدمة واتساب بوت خدمة العملاء وتتضمن ميزات مثل الردود الآلية والتحليلات المتقدمة وتوفير الإجابات السريعة والدقيقة على أسئلة العملاء. وتتوفر الخدمة بسعر يبدأ من 200 دولارًا شهريًا.

يقدم بوتي خدمة بوت خدمة عملاء على منصة whatsapp وتتضمن ميزات مثل الذكاء الاصطناعي والتفاعل الحي مع العملاء. ويتم توفير الخدمة بسعر يبدأ من 400 دولارًا شهريًا.

تقدم بوتشات واتساب بوت خدمة عملاء واتس اب تتضمن ميزات مثل الردود الآلية والتحليلات المتقدمة وتوفير الإجابات السريعة والدقيقة للاستفسارات التي يقدمها العملاء. وسعر الخدمة يبدأ من 100 دولارًا شهريًا.

يقدم بوتمي شات بوت خدمة العملاء على منصة واتس اب، تشمل العديد من المزايا مثل المجيب الآلي والتحليلات المتقدمة. كما يعمل على توفير إجابات فورية على استفسارات العملاء وأسئلتهم. وتتوفر الخدمة بسعر يبدأ من 50 دولارًا شهريًا.

Hotbots هي خدمة روبوت لخدمة العملاء على منصة WhatsApp تتضمن ميزات خدمة عملاء جيدة مثل المجيب الآلي والتحليلات المتقدمة. بالاضافة لتقديم ردود فورية دقيقة عن استفسارات العملاء، ويقدم الخدمة بسعر يبدأ من 250 ريال سعودي شهريًا.

  • موبايل مونكي “MobileMonkey”

يوفر MobileMonkey خدمة شات بوت على منصة فيسبوك ماسنجر، ويتميز بالعديد من الميزات المتقدمة مثل التسويق الآلي وتحليلات المستخدمين والمزيد من المزايا الأخرى التي تحتاج تواجدها في خدمة العملاء.

ما هي أسعار بوت خدمة عملاء واتس اب whatsapp؟

بوت خدمة عملاء الواتس اب

كما ذكرنا سابقاً تختلف أسعار بوت خدمة عملاء واتس اب بحسب المزود والميزات التي يوفرها فيه. ومن المهم النظر في الخيارات المختلفة ومقارنة الأسعار للحصول على أفضل قيمة مقابل المال. وفيما يلي نقدم لك بعض الأسعار المميزة لبوت خدمة عملاء واتس اب:

  • بوت خدمة عملاء واتس اب سهل الاستخدام ومناسب للمستخدمين الجدد. يتوفر بسعر يبدأ من 50 دولارًا شهريًا.
  • بوت خدمة عملاء واتس اب متوسط ​​المستوى يتضمن ميزات إضافية مثل الردود الآلية والتحليلات المتقدمة. يتوفر بسعر يبدأ من 150 دولارًا شهريًا.
  • بوت خدمة عملاء واتس اب المتقدم يتضمن ميزات عديدة للمحترفين مثل الذكاء الاصطناعي والتفاعل الحي مع العملاء. ويتوفر بسعر يبدأ من 300 دولارًا شهريًا.

ويمكنكم التواصل والاستفسار من بعد اختياركم لأفضل شركة خدمة شات بوت واتس اب، واستشارتهم بشأن الباقة الأكثر مناسبة لأعمالكم التجارية.

في الختام..

نستطيع أن نقول لك في شركة marketing factory إن الاعتماد على بوت خدمة عملاء واتس اب ستكون خطوة انتقالية ذكية ومضاعفة لأعمالك. فمن خلال الاعتماد على قدرات شات بوت في خدمة عملائك ومنحهم ما يبحثون عنه في أسرع وقت وعلى مدار 24/7، يحقق رضاهم ويصنع ثقتهم وولائهم.

الأسئلة الشائعة

ما هي مميزات خدمة شات بوت؟

خدمة عملاء مضاعفة - توفير التكاليف - رفع الكفاءة - واجهة سهلة - تواجد 24/7 - تقارير واحصائيات دورية.

كيف اسوي شات بوت؟

حدد الهدف من الشات بوت. اختر منصة الشات بوت. ابنِ سياق الدردشة والسيناريوهات. درب البوت وتطبيق الذكاء الصناعي. ثم الاختبار والإطلاق.

مشاركة المقال :