شركة تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي 2023

شركة تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي 2023

شركة تصميم فيديو موشن جرافيك
جدول المحتويات

أصبح المحتوى المرئي على رأس أنواع المحتوى التسويقي الأكثر تأثيراً عبر الإنترنت وهذا ما استدعى الكثيرين للبحث عن أسرار شركة تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي خصوصاُ من قبل العاملين في مجال التسويق وأصحاب الأعمال التجارية. رغبة في التعرف على كيفية تصميم فيديوهات موشن جرافيك احترافي مميز، وجذاب، يؤدي مهمته التسويقية على أكمل وجه.

وهذا ما حثنا في شركة ماركتنج فاكتوري Marketing Factory أفضل شركات تصميم موشن جرافيك في السعودية. لإطلاق هذه المدونة التي ستتعرف من خلالها على أنواع وأشكال فيديوهات الموشن جرافيك الاحترافية، والاستراتيجيات الصحيحة لبناء تصميم موشن جرافيك جذاب ومميز.

لذلك هذه فرصتك الذهبية لتتعرف أكثر على كافة التفاصيل التي تتعلق بتصميم فيديوهات الموشن جرافيك وما المجالات التي يستخدم فيها  الموشن جرافيك؟.. فتابع معي.

مجال تصميم فيديو موشن جرافيك “Motion Graphic”

بداية قد يكون تصميم فيديوهات الموشن جرافيك إما على شكل رسوماً مسطحة “flat”، أو رسوماً ثنائية الأبعاد “2D”، أو رسوماً ثلاثية الأبعاد “3D”. كما أنه يتضمن صوراً ومقاطع فيديو مختلفة، بالإضافة لبعض الموسيقى أو التعليقات الصوتية المقنعة.

مجال الموشن جرافيك يعتبر حالياً من أكثر أنواع المحتوى استخداماً عبر الإنترنت، هو و مجال رسوم الأنيميشن. كما تعتمده الكثير من القنوات التلفزيونية بشكل كبير في الترويج للكثير من أعمالها.  وهذا ما تطلب منا التوسع أكثر في هذا المجال لننشئ هذه المدونة وإطلاقها.. وإليك كامل التفاصيل في السطور التالية.

ما هو موشن جرافيك مع افضل شركة تصميم فيديو موشن جرافيك؟

إن كنا نتحدث عن  الموشن جرافيك فهي تلك الفيديوهات التي تم تصميمها حاسوبياً، ولا تتضمن عادة شخصيات، أو مشاهد حقيقة مصورة في الواقع، ويكون الغرض الأساسي منها هو ايصال فكرة معينة، أو قد يكون الهدف منها عادة الترويج والدعاية لمنتج أو خدمة جديدة.

تعريف  الموشن جرافيك يتضمن ثلاث نقاط أساسية تميزها عن غيرها من أنواع تصميمات الفيديو، مثل الإنفوجرافيك والأنيميشن، وهذه النقاط هي:

  • تصميم فيديوهات الموشن جرافيك لا تحتاج فيها للممثلين.
  • إن تصميم فيديو موشن جرافيك لا يتطلب معدات أو مسرح واقعي.
  • لا يشترط كذلك فيه وجود شخصيات أو قصة حقيقية تدور حولها عناصر الفيديو.

بحسب ما ذكرناه في النقاط السابقة يتبين بأن هناك فرق بين تصميم الفيديوهات من حيث  الموشن جرافيك،والأنيميشن، حيث يشترط في فيديوهات الأنيميشن وجود شخصيات مع حبكة قصصية وكتابة سيناريو متكامل، كما أنها تعتبر ركناً أساسياً في هيكلته.

ما هي أهداف التسويق بفيديوهات الموشن جرافيك؟

تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي

تتعدد الأهداف التسويقية لاستخدام الموشن جرافيك في الترويج لشركتك، وتلك الأهداف تكون عادة كالتالي:

  • التأثير العاطفي القوي: بالعادة يتم توظيف فيديوهات الموشن جرافيك بمهمة التأثير على الجمهور، ويتضمن بالعادة مزيجاً سحرياً يدغدغ المشاعر أكثر من أنواع الفيديوهات الأخرى. فيقوم بعرض ما فيه من تفاصيل بطريقة سرد قوية، وتحريك إبداعي مع صوت معبر ودقيق في الإشارة للمحتويات فيه. فإما أن تجعلك فيديوهات الموشن جرافيك تضحك، أو تشعر بالتعاطف، أو تتعلم شيئاً جديداً.
  • سهولة فهم المحتوى: محتوى الموشن جرافيك يتسم بشكل أساسي بقصر مدته الزمنية، ولكنه يقوم بإيصال رسالته خلال هذا الوقت القصير، فيَشرح الأفكار، والموضوعات بسهولة، بعكس أنواع الفيديوهات الأخرى.
  • امكانية اعادة تدويره: أكثر ما يميز  تصميم فيديو موشن جرافيك هو إمكانية توظيفها في أشكال دعائية مختلفة، كما يمكنك استخدام جزء من الفيديو كفيديو منفصل، ويمكنك أيضاً تحويل أحد اللقطات الجميلة والهامة إلى صورة ثابتة جاهزة للمشاركة عبر حسابات المواقع التواصل الاجتماعي.
  • تعزيز العلامة التجارية: فيديو الموشن جرافيك يساعدك كثيراً في تعريف الجمهور على علامتك التجارية، كما يميز شخصيتها عن غيرها من العلامات التجارية الأخرى. فيعطي كل مكون من مكوناته انطباعاً قوياً عنها، بالإضافة لدور الصور في فيديوهات الموشن جرافيك يحقق الغاية من الفيديو، كذلك اختيار الأشكال، والألوان، والتصاميم وحتى الحركة.

ما هي أهمية تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي لأعمالك؟

تتجلى أهمية فيديوهات الموشن جرافيك في تسويقها لأعمالك في ثلاث نقاط أساسية ألا وهي:

  • فيديوهات الموشن جرافيك تساهم في تسهيل عرض منتجاتك وخدماتك للجمهور والمتابعين.
  • تساهم أيضاً فيديوهات الموشن جرافيك في توضيح رسالتك والفكرة التي تقوم بالترويج لها، لتجعلها أكثر رسوخاً في أذهان المشاهدين.
  • فيديوهات الموشن جرافيك تعتبر الوسيلة الترويجية الأقوى والأكثر استخداماً حالياً للتسويق للخدمات والمنتجات. كما أنها وسيلة مؤثرة ومقنعة للزبائن لشراء منتجك أو خدماتك. إذ أثبتت بعض الدراسات بأن 90% من المستخدمين يعتبرون الفيديو الخاص بالمنتج مفيد في عملية اتخاذ قرار الشراء.

والآن بعد أن تعرفنا على ماهو تصميم فيديو موشن جرافيك وأهدافه وأهميته من الجيد أن نتعمق أكثر لنتعرف أكثر على استخدامات فيديوهات الموشن جرافيك، والاستراتيجيات الأكثر استخداماً في تصميم فيديوهات الموشن جرافيك..

ماهي استخدامات فيديوهات الموشن جرافيك؟

في العادة  تقوم شركة تصميم فيديو موشن جرافيك بتوظيف فيديوهات الموشن جرافيك في عدة مجالات تسويقية، وتعليمية وغيرها، ولكن أبرز المجالات التي تستخدم فيها هي:

  • انتاج فيديوهات الموشن جرافيك التعليمية.
  • فيديوهات شعارات متحركة.
  • مقدمات ونهايات البرامج التلفزيونية.
  • تصميم الإعلانات الترويجية والحملات الدعائية.

من هو مصمم الموشن جرافيك؟

يمكننا تعريف مصمم موشن جرافيك على أنه الشخص الذي يقوم بمهمة اعداد فيديوهات الموشن جرافيك من تصميم، وتنسيق، وتحويل إلى رسالة من الممكن إيصالها للعامة من خلال مشاهد مترابطة ومحبوكة جيداً في فيديو ترويجي متكامل. وفي الغالب تستخدم هذه الفيديوهات في الحملات الترويجية للتعريف بالعلامات التجارية الخاصة بالشركات.

ما هي مهام مصمم فيديوهات الموشن جرافيك؟

فيديو موشن جرافيك احترافي

مصمم الموشن جرافيك يتمم مهامه على أكمل وجه، وهذه المهام التي يأخذها بعين الاعتبار أبرزها على النحو التالي:

  • يدرس العلامة التجارية التي يعمل عليها لإخراج أفضل الأعمال التي تتناسب مع الخدمة التي يقدمها العميل.
  • يقوم بخلق الأفكار المبدعة في تحريك الفيديو، عبر رسم سيناريو توضيحي لكل مشهد.
  • يتقن العمل على برامج المونتاج وتصميم الفيديو، لينفذ وينتج أكثر فيديوهات الموشن جرافيك احترافية.
  • لديه القدرة على التعديل على ملفات سبق العمل عليها من قبل محركين آخرين.
  • القدرة العالية على رسم أو تعديل الملفات التي قد يستخدمها المصمم للتحريك، وهذا في حالة وجود مصمم جرافيك يساعده في مهمة إنتاج فيديو موشن جرافيك احترافي. وعادة ما يكون هذا في شركات الموشن جرافيك.

ماهي أنواع فيديوهات الموشن جرافيك؟

فيديوهات الموشن جرافيك لها أكثر من شكل وهدف تسويقي، وتتنوع بحسب الغرض منها، وفي الغالب يكون غرضها التوضيح لمنتج أو خدمة ما. وترويجها لإقناع الجماهير بتلك الخدمة أو بذلك المنتج. أو استخدامه لغرض التأثير العاطفي في الجماهير المستهدفة. وتكون هذه الأنواع على النحو التالي:

أولاً: فيديوهات الموشن جرافيك التوضيحية

مثل هذا النوع مهم جداً حيث يكون غرضه تبسيط مفهوم ما عبر تجزئته إلى لقطات واضحة، وهو خيار جيد لإيصال رسالة تحوي تفاصيل كثيرة. أو رسالة فيها العديد من الخطوات. ويحقق مثل هذا النوع من الفيديوهات مهمته بنجاح إذ يساعد المشاهد على تصور الرسالة بطريقة سلسلة لا يوفرها لك أي شكل من أشكال المحتوى الأخرى.

ثانياً: فيديوهات الموشن الجرافيك الترويجية

وهي تلك الفيديوهات الترويجية التي يتم استخدامها كأدوات تسويقية احترافية، هدفها المباشر نمو المبيعات، وزيادة معدل تحويل المشاهدين لعملاء. كما يعتبر طريقة جديدة مسلية وجذابة لعرض المنتجات أو الخدمات في قالب رسوم متحركة بتكلفة اقتصادية بسيطة.

ثالثاً: فيديوهات الموشن جرافيك العاطفية

وهي تلك الفيديوهات التي تحتوي على قصة قوية تدعمها، حيث يتم استخدامها عادة لمشاركة فكرة أو رسالة هامة. وذلك للتوعية بقضية خطيرة، ويتم هذا الأمر عبر توظيف رسوم بسيطة مباشرة تحافظ على تفاصيل القصة دون الحاجة لتصاميم معقدة أو فاخرة.

كيفية تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي؟

إن كنا سنتحدث عن كيفية تصميم فيديو موشن احترافي من الضروري أن نتعرف على مراحل تصميم موشن جرافكس. وما هي أهم الخطوط العريضة التي من الضروري الوقوف عليها في تصميم فيديوهات الموشن جرافيك؟. وما هي أهم النقاط التي تمر بها رحلة التصميم؟.

يجدر الإشارة إلى أن مهمة تصميم فيديو موشن جرافيك تمر بثلاث استراتيجية رئيسية مختلفة، يمكنك الاختيار من بينها الأنسب لطبيعة عملك، وهي على النحو التالي:

أولاً: الاستراتيجية الأولى: تصميم فيديو موشن جرافيك

إن تصميم فيديوهات الموشن جرافيك  يشترط أن تكون جيداً في مجال الموشن جرافيك لتخرج بنتيجة جيدة. إذ يمكنك تصميم فيديو هات الموشن جرافيك بسيط تخصص له حيزاً من وقتك وجهدك وربما بعض المال لتصل للنتيجة المرضية. وفي هذه الحالة تكون مهمة تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي من أربع محطات أساسية وهي كالتالي:

فيديو موشن جرافيك

  • كتابة نص الفيديو

وهنا عليك تحديد الجمل والكلمات التي سَتظهرها في فيديو الموشن جرافيك، والتي عادة تكون بمثابة الأسس التي ستبني عليها طبيعة الفيديو وفكرته، لذلك هذه المرحلة مهمة، ويجب عليك أن تمنحها مزيداً من الاهتمام. فَالنص هو المحرك الأساسي لِلأفكار وتسلسلها. وهنا يتطلب منك الاجابة على بعض الأسئلة التي سترسم لك الخطوط العريضة، وهذه الأسئلة كالتالي:

  • من هم العملاء المستهدفين؟، وما هي قاعدة العملاء التي ستوجه إليها منتجك، أو خدمتك أو الفيديو بشكل عام؟.
  • ما الفكرة التي ترغب في إيصالها للجمهور من خلال تصميم فيديو موشن جرافيك؟.
  • ما هو رد الفعل الذي ترغب في الحصول عليها من هذا الفيديو؟، فهل تريد أن تثير حماس المتابع، أو أن تضفي عليه جو من البهجة؟.

هذه أمور أساسية يجب عليك الإجابة عليها، وبعد أن تجيب عليها يمكنك البدء بكتابة نص الفيديو. ولكن يجب أن تحرص على تصميم فيديو الموشن جرافيك قصيراً لتجذب انتباه المشاهد وتبعد عنه الملل والرتابة، بالتالي يجب كذلك أن يكون النص قصيراً.

مخطط الفيديو

كتابة مخطط الفيديو أمر ضروري لتوضيح خريطة الفيديو، بحيث تحدد طبيعة الصور والأشكال التي ترغب في إضافتها في الفيديو. لتبدأ بعد ذلك بمرحلة تخطيط وترتيب مجريات الفيديو. ثم تبدأ بعد ذلك معالم الفيديو في الظهور بشكل أوضح في هذه المرحلة، فما عليك سوى نقل الأفكار إلى ورقة بيضاء، ترتب فيها النصوص ومزامنتها مع الصور، وتقسيمها فقرات وأجزاء.

كما يمكنك كذلك تمثيل أجزاء الفيديو على شكل شجري تسلسلي بحيث يكون كل مشهد بعمود يتضمن أربع مربعات. المربع الأول مثلاً رقم المشهد، والنص والصور والأشكال التي يُراد إدراجها. المربع الثاني يحتوي على التعليق الصوتي، والمربع الثالث يتضمن المقاطع الصوتية والموسيقية إن كنت ترغب في إضافتها. وبالنهاية المربع الخاص بالملاحظات الإضافية والتي تظهر عادة على شكل لمعات فكرية في ذهنك.

التصميم العام للفيديو

وهذه المرحلة الأخيرة يتم فيها تطبيق ما تم تجهيزه سابقاً في مراحل تصميم فيديو موشن جرافيك، وهي تتطلب منك التركيز . خاصة عندما يكون المصمم هو ذاته المسؤول عن المراحل السابقة. وفي هذه المرحلة ستختار التصميم العام للفيديو، فتحدد اللون، والأسلوب الذي يعرض الفكرة العامة والرسالة التي تحاول إيصالها لجمهورك المستهدف.

حيث ستقوم بنقل كافة العناصر التي كتبتها سابقاً لساحة التصميم عبر تطبيقها على برامج تصميم مساعدة، وهنا يتطلب منك معرفة بسيطة في هذه البرامج، وكيفية استخدامها.

ثانياً: الاستراتيجية الثانية: تصميم فيديو موشن جرافيك بنفسك عبر الأدوات الجاهزة

وهنا لا يتطلب منك الأمر تجهيز الكثير من المراحل والتفاصيل في البرامج وغيرها من الأدوات لتصميم فيديو موشن جرافيك . إذ هناك طريقة أخرى ستمكنك من تصميم فيديوهات موشن جرافيك بنفسك لكنها بهامش محدود من الابداع. وذلك من خلال الاعتماد على أدوات وبرامج توفر لك قوالب جاهزة  بأنماط جاهزة. لكن أذكرك بأنها محدودة الابداع ولن تخرج بالشكل الذي تنتظره والذي يليق بعملك التجاري.

ثالثاً: الاستراتيجية الثالثة: الاعتماد على شركة تصميم فيديو موشن جرافيك

وهذه الاستراتيجية إن كنت ترغب في اختصار الوقت والجهد و الخروج بنتيجة احترافية ، حيث يمكنك الاعتماد على الخبراء في مجال تصميم الموشن جرافيك. وهنا من الضروري أن تختر الأفضل من بين الشركات الموجودة في السوق.

إذ تعد شركة Marketing Factory ماركتنج فاكتوري  أفضل شركة متخصصة في التسويق الرقمي كما تعتبر  أفضل شركة تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي بالسعودية. حيث تمنحك الكثير من الخيارات لتبدع في مجال الترويج لأعمالك بأفضل فيديوهات الموشن جرافيك الاحترافية، والجذابة المميزة في مجال تصميم الموشن جرافيك.

فلا تنتظر الكثير في البحث عن الأفضل. فكل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء في شركة Marketing Factory ماركتنج فاكتورري عبر قائمة التواصل في الموقع الرسمي للشركة.

مميزات تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي لدى ماركتنج فاكتوري

ماركتنج فاكتوري أفضل شركات تصميم موشن جرافيك في السعودية تمنحك أفضل تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي بمميزات رائعة أبرزها ما يلي:

  • فيديو ذو تأثير قوي على العملاء

وهنا يجب أن تعلم بأن العميل يقرر استكمال مشاهدة الفيديو في أول 7 ثوان فقط. لذلك يحرص الفريق لدى Marketing Factory ماركتنج فاكتوري تصميم فيديو موشن جرافيك بمقدمة جذابة ومثيرة للاهتمام تؤثر على قرار العملاء لاستكمال الفيديو واتخاذ قرار الشراء كذلك.

  • فيديو بسيط وجذاب

تصميم فيديوهات الموشن جرافيك لدى Marketing Factory ماركتنج فاكتوري تتميز ببساطة عرضها للأفكار واستخدامها ألوان جذابة تتناسب مع صوت العلامة التجارية. لذلك تصميم فيديوهات الموشن جرافيك في ماركتنج فاكتوري تعتبر من أفضل خدمات التصميم التي تمنحها الشركة لعملائها فلا تنتظر الكثير لتجربتها في هذا المجال.

  • فيديو ذو هدف تسويقي ناجح

تمنحك أفضل شركات تصميم الموشن جرافيك “ماركتنج فاكتوري” أفضل وأكثر فيديوهات الموشن جرافيك تأثيراً وجاذبية للعملاء. تحقق لك أهدافك التسويقية بشكل ناجح، وباهر، بحيث يصل للشريحة المستهدفة، ويحقق أكبر نسبة من النجاح، وتحقيق النتائج.

  • فيديو لا يُنسى

شركة ماركتنج فاكتوري تصمم لك فيديو موشن جرافيك احترافي ومميز، يعرض فكرتك ورسالتك الترويجية عبر قصة قصيرة مؤثرة على العملاء فتبقى في ذاكرتهم. ما يساعدك في بناء علامتك التجارية، ويزيد من توسعها.

ما هي مراحل تصميم فيديو موشن جرافيك في شركة ماركتنج فاكتوري Marketing Factory؟

فيديوهات الموشن جرافيك

تعمل شركة ماركتنج فاكتوري على تصميم فيديوهات الموشن جرافيك على أعلى درجة من الجودة، معتمدة على مراحل أساسية في ذلك، على النحو التالي:

  1. التواصل مع العميل ومناقشته، وفهم فكرته، ويعملون على اظهار هذه الفكرة في الفيديو.
  2. يقوم فريق العمل بالبحث عن منافسي العميل في السوق، ويتعرف على نقاط ضعفهم في مجال الموشن جرافيك. ويقومون بتصميم أفكار العميل ليحقق التفوق والنجاح على كافة منافسيه.
  3. تحديد كافة الأفكار وكتابة المحتوى الخاص بالفيديو ثم عرضها على العميل، ويتم شرح فكرة الفيديو كاملة.  وتقديم اقتراحات متعددة في هذا الجانب.
  4. اختيار أنسب المؤثرات الصوتية التي تتناسب مع المحتوى.
  5. اختيار المؤثرات المتحركة، ويتم هنا تحديد المؤثرات التي سيتم استخدامها في الفيديو. ليبدو أكثر تميزاً وجاذبية بما يناسب مؤثراتك الصوتية.
  6. وهنا مرحلة التنفيذ وفي هذه الخطوة يتعاون كافة فريق عمل الشركة. للدمج بين كافة المراحل السابقة لإنتاج أفضل تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي، جذاب، ومؤثر يحقق غايته والغرض منه. كل ذلك لتحقيق رضا العميل عن خدمات الموشن جرافيك لدينا في ماركتنج فاكتوري.

تعرف على دور أفضل تصاميم الموشن جرافيك في التسويق لأعمالك؟

تصاميم الموشن جرافيك دورها كبير في التعريف بأعمالك التجارية، وزيادة الوعي بما تقدمه من منتجات وخدمات. وهذا ان كنت قد قدمت فيديو موشن جرافيك إبداعي ومميز، يحقق عنصر الجذب لدى الجمهور. إذ إن هدف تصاميم الموشن جرافيك هو تحقيق الجذب، ولا يتم ذلك إلا إن اعتنيت بهذا الفيديو. بحيث يلبي لعملائك حاجتهم من خلال سلسلة المشاهد التسويقية الجذابة فيه. 

أفضل شركة متخصصة في تصاميم الموشن جرافيك في السعودية “Marketing Factory” ماركتنج فاكتوري تحرص دائماً على منحك أفضل فيديوهات الموشن جرافيك التي ستترك أثراً جميلاً داخل جمهورك عبر الإنترنت. لذلك سنعرفك من خلال هذه السطور على دور تصاميم الموشن جرافيك لدى شركة Marketing Factory ماركتنج فاكتوري ،خلال النقاط التالية:

  • ان كنت تفكر في نشر علامتك التجارية فإن شركة Marketing Factory سَتمنحك الفرصة الأفضل في إطلاق مشروعك الجديد. حيث يمكنك الوثوق بِشركة ماركتنج فاكتوري لتكون وكيلك التسويقي الأفضل في السعودية لتحصل على عدد أكبر من العملاء المستهدفين بدقة، عبر تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي جذاب ومميز.
  • يظل تصاميم فيديو موشن جرافيك هو الأكثر طلباً وانتشاراً مقارنة بالصور والمقالات المكتوبة، فتجد الكثير من متصفحي الإنترنت يفضلون التوجه نحو المواد المصورة المتحركة مثل تصاميم الموشن جرافيك، فتجدهم يفضلون الفيديو عن المحتوى النصي. فحرصت Marketing Factory ماركتنج فاكتوري على منحك تصاميم فيديوهات موشن جرافيك مميزة بعروض جميلة وجذابة.
  • مصممو شركة Marketing Factory يسعون دائماً لمنحك أفضل تصاميم الموشن جرافيك. التي توصل رسالتك بطريقة واقعية ومنطقية لا يشوبها شائبة، 
  • يجب أن تعلم بأنك من خلال  تصميم فيديو موشن جرافيك، فإنك تبني لأعمالك التجارية قناة تسويقية قوية، وفعالة. ستحقق لدى عملائك الشغف بمنتجاتك وخدماتك التي تقدمها، كما ستجذب انتباه الكثير من الجمهور بشكل كبير. وهذا لأن مشاهدة الفيديو الترويجي أكثر تأثيراً من رؤية محتوى يتطلب وقتاً للقراءة والفهم، فيفضل العميل دائماً الحصول على المعلومة عبر مشاهد جذابة ومثيرة للاهتمام. وهذا ما تقدمه لك شركة Marketing Factory في تصاميم الموشن جرافيك التي تُعدها.
  • إن الترويج عبر تصاميم الموشن جرافيك أكثر سرعة من الترويج عبر المحتوى المقروء وهو ما يفضله الكثير من العملاء. وهذا ما تسعى لإيصاله لك شركة Marketing Factory،ماركتنج فاكتوري حيث يفضل الكثير من العملاء الاقتناع من خلال مشاهدة المشاهد البصرية مقابل قراءته للكثير من الكلمات. لذلك توظف لك Marketing Factory أفضل مصممي الموشن جرافيك، الذين يُعدون أفضل المشاهد المتسلسلة والمترابطة بأجمل التصاميم، بألوان جذابة ترسخ التأثير في عقل الجمهور المستهدف.

أسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية

فيما يخص أسعار  تصميم فيديو موشن جرافيك في السعودية أو البلدان الأخرى فهي أسعار ليست محددة، ولا تحدد بميزانية واحدة. فليست الأسعار ثابتة لمثل هذه الخدمة. إذ يعتمد الأمر على الجودة والابتكار، وطول مدة الفيديو، وفواصل الموشن جرافيك التي تحتاج إليها. الا ان مدة الفيديو تعتبر محدد أساسي في أسعار الموشن جرافيك ويحسب بالثواني.

الخاتمه

انطلق في الترويج لأعمالك التجارية مع العنوان الأفضل، والاختيار الأمثل ل تصميم فيديو موشن جرافيك في السعودية ماركتنج فاكتوري “Marketing Factory”للتعريف بمنتجاتك، وخدماتك. من خلال الاعتماد على فريق محترف يصنع الفرق في علامتك التجارية عبر فيديوهات إبداعية في وقت قياسي، بأقل تكلفة، وبأعلى مستوى من الجودة. فلا تضيع الكثير من الوقت في عناء البحث عن الأفضل. وما عليك سوى التواصل مع خدمة عملاء ماركتنج فاكتوري لاختيار ما يناسبك من الخدمات.

الأسئلة الشائعة

كيف تصمم فيديو موشن جرافيك؟

تخطيط الفكرة، كتابة النص، تصميم الرسوم المتحركة، إضافة المؤثرات الصوتية والموسيقية، تحرير وإنتاج الفيديو.

ما هي أنواع الموشن جرافيك؟

شخصيات متحركة، رسوم متحركة مبسطة، إنفوجرافيك، توضيحية، تجريبية، ثلاثية الأبعاد (3D)، رسوم متحركة للشعارات.

مشاركة المقال :