شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية السعودية 2023

شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية السعودية 2023

شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية
جدول المحتويات

هل تعلم ما هي شروط وزارة التجارة لفتح متجر إلكتروني؟ و ما هي معايير إختيار أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية في السعودية؟، دعني أضع لك النقاط على الحروف، و أخبرك بأفضل التقنيات و الاستراتيجيات لتحقيق أفضل عائد ربحي عبر الانترنت من خلال عدة مراحل بسيطة.

المتجر الإلكتروني هو واجهة أي نشاط تجاري يطمح للنجاح و السيطرة على سوق التجارة الالكترونية، و يرجع ذلك لكونه أفضل الطرق تحقيقاً للأرباح عبر الإنترنت، و أكثره سرعة في استهداف العملاء. إطلاق متجر إلكتروني إحترافي يمنحك الكثير من المزايا في عالم التجارة الالكترونية، و لعلك ترى كيف وصل الحال بثروة متجر أمازون جيف بيزوس ليصبح أكبر دليل على القيمة الربحية للتجارة الالكترونية، ليتصدر قائمة أغنى رجال العالم.

إن كنت صاحب عمل تجاري و لا تملك موقعاً فهذه المدونة مُعدة خصيصاً لك، لتوجه أفكارك و تطلعاتك نحو قناة تسويقية مضمونة 100% من شركة ماركتنج فاكتوري الأفضل في مجال التسويق الرقمي بالمملكة العربية السعودية. لتصنع أفضل متجر الكتروني متكامل يحقق لك أهدافك التسويقية.

ما هي التجارة الالكترونية؟

التجارة الالكتروني عبارة عن عملية بيع و شراء للسلع و الخدمات عبر الشبكة العنكبوتية، و يمكن لعملاء التجارة الإلكترونية إجراء هذه العملية باستخدام الهواتف المحمولة أو الحاسوب المحمول، و كافة المساعدات الرقمية مهما كان نوعها.

التجارة الالكترونية عبارة عن مجموعة من الأنشطة التجارية يمكن اجراؤها بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، و القيام بعمليات بيع و شراء المنتجات و السلع الملموسة، بالإضافة للمعاملات البنكية الإلكترونية و حجز تذاكر السفر و الفنادق وا لعديد من الأمور التي تتم عبر شبكة الانترنت.

و لتبسيط الأمور التجارة الالكترونية هي كل عمل تجاري يستند على شبكة الانترنت في اتمام كافة المهام، و أبرزها”التواصل مع العميل – استلام الخدمة او السلعة – عرض المنتجات او الخدمات على العميل – إتمام الاتفاق على عملية البيع”. 

ما هي مواقع التجارة الالكترونية أو المتاجر الالكترونية؟

مواقع التجارة الإلكترونية هي تلك الأنشطة التجارية عبر شبكة الانترنت، تقوم بعرض و بيع أو حتى شراء المنتجات و الخدمات عبر الانترنت، بالاضافة للاعلانات التجارية و التبادل في البيانات الالكترونية. و هذه المواقع الالكترونية مرتبطة بحسابات بنكية ليس عليها قيود في الزمان أو المكان، و هي سوق نشط واسع لتبادل التجارة رقيماً. و يمكن ادارة هذه المواقع من قبل الشركات التسويقية أو من خلال أفراد، و تختلف عن بعضها الآخر على أساس طبيعة المنتج أو الخدمة المقدمة.

مميزات و فوائد مواقع التجارة الإلكترونية أو المتاجر الالكترونية

البيع و الشراء عبر الانترنت في مواقع التجارة الالكترونية له العديد من الفوائد، و الكثير من المميزات، و التي أهمها ما يلي:

  • المرونة

عمليات البيع والشراء الكترونياً تمثل التوازن الأمثل لنشاطك التجاري، بحيث ستحصل على عمل تجاري يوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد، و يجنبك الكثير من مشاكل إقناع الزبائن، و عرض العديد من المنتجات عليهم، لتتجنب بذلك كافة العوائق التي تعد شائعة لمن لديه أعمال مادية على أرض الواقع.

  • السلطة

لتقوم بإطلاق متجرك الالكتروني عبر الانترنت ستتمكن امتلاك الحرية في التقرير و التخطيط العام الأكثر ملائمة لخدماتك و منتجاتك، و تحديد اهتمامات جمهورك المستهدف، فضلاً عن عدم دفعك الكثير من العمولات للآخرين.

  • تكاليف منخفضة 

عرض نشاطك عبر الانترنت سيقلل من إنفاق ميزانية شركتك التسويقية، فهي ستقلل الكثير من التكاليف التشغيلية لعملك، مثل رسوم الكهرباء، و الاستئجار العقاري و رواتب العمال و غيرها. و ننصحك بالتعاون مع أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية، فهم أكثر فهماً لما تحتاجه لنشاطك التجاري، كذلك يقدمون لك العديد من الخدمات شاملة تصميم متجر احترافي متكامل.

وفي البداية تكون بحاجة لشراء دومين خاص و التعاقد مع خادم انترنت مودم، و الاشتراك في باقات سنوية و تدفع بالمقابل 50 دولار تقريباً. بالاضافة لقوالب جاهزة متاحة لمتجرك على الانترنت، و هذا معناه أنه لا تحتاج لتحمل تكاليف أعمال البرمجة و التصميم بشرط اختيار الأداة الصحيحة.

  • فتح سوق جديدة محلياً وعالمياً

ستضمن من خلال اطلاق متجر إلكتروني من تنمية أرباحك و زيادتها في مجالك التجاري، لتستهدف عملائك محلياً و اقليمياً و دولياً، لتلاحظ نمو تجارتك بشكل سريع، لتغزو أسواقاً جديداً، و من خلال الاعتماد على أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية المحترفة ستضمن حصولك على متجر إلكتروني بأحدث الأساليب و لغات البرمجة، ليصل لعملائك  و يعزز تواجدك رقمياً.

  • مبيعات قابلة للنمو

لتنفيذ عملية بيع في محل مادي تحتاج لمدة زمنية للوصول للعملاء، ليقوم العميل بتقييم المنتجات و الخدمات بكل سهولة، و التعرف على كافة مزايا المنتج لتتم عملية الدفع. و لكن الأمر يختلف في المتجر الالكتروني، حيث تحتاج للكثير من الاستثمارات لاقامة مستودع لك، و يعتبر ذلك ميزانية كبيرة قد لا تقدر عليها، بالمقابل المنتجات الرقمية، 

  • تنفيذ عمليات طلب و تسليم أسرع

العملية اللوجستية لعرض المنتجات و بيعها و التفاوض عليها و تسليمها أصبح أمر من الماضي، فأصبحت العملية أسهل في طلب المنتجات أو الخدمات و الدفع بشكل فوري، و التوصيل خلال يوم او اثنين على أبعد حد، و كل ذلك بفضل الخدمات اللوجستية القوية التي تتميز بها التجارة الالكترونية. فلا أحد يحب أن يعطي انطباعاً سيئاً عن تأخر تسليم الطلبات لأنشطته التجارية الالكترونية.

الأرباح من التجارة الالكترونية

شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية
شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية

إن الاعتماد على أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية لاطلاق متجرك الالكتروني سيمكنك من زيادة مبيعاتك و مضاعفة أرباحك الأمر الذي سيساهم بكل تأكيد بزيادة الوعي بعلامتك التجارية. و هذا ما تؤكد عليه آخر الاحصائيات للتجارة الالكترونية الخاصة بالمملكة العربية السعودية، التي أفادت باحتلال السعودية قائمة الدول العربية في الاعتماد على التجارة الالكترونية لشراء أو بيع السلع والمنتجات.

و أنت يمكنك أن تجد لك مكانا في هذه الأعمال الالكترونية؟، و إليك هنا أهم الاحصائيات التي تدل على مدى نجاح سوق التجارة الالكترونية بالسعودية:

  • يبلغ عدد مستخدمي Facebook في السعودية أكثر من 14 مليون مستخدم، و Twitter أكثر من 9 ملايين، و فيما يخص Instagram فيبلغون أكثر من 8 ملايين مستخدم.
  • نصف مستخدمي الشبكة العنكبوتية في السعودية يقضون غالبية احتياجاتهم من السلع و الخدمات إلكترونياً.
  • تتصدر التجارة الالكترونية أكثر المجالات التجارية استخداماً في السعودية و الامارات و مصر، و أصبح عليها الكثير من الضوابط الصارمة من قبل وزارات التجارة في تلك الدول.

و قد أصدرت شركة “CNN Solutions” الرائدة في مجال الالكترونية تقريراً يوضح الاتجاهات الحالية للوضع الحالي للتجارة الالكترونية بكافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط، و كانت الأرقام الرئيسية في هذا التقرير كالتالي:

  • 91% من عملاء الشرق الأوسط و الخليج خاصة أصبحوا عملاء رقميون، يواصلون الشراء بشكل كامل عبر الإنترنت مستقبلاً.
  • صرح 73% من المستهلكين بأنهم أصبحوا يعتمدون على التسوق عبر الانترنت بشكل أكبر و خاصة مع فترة الوباء.
  • 68% من العملاء بمنطقة الشرق الأوسط و الخليج خاصة يتسوقون من العلامات التجارية ذات مصادر أخلاقية و يستخدمون عبوات قابلة للتدوير مقارنة بالمعيار العالمي البالغ 50%.
  • 70%  من المستهلكين قد صرحوا بأنهم يجدوا غالبية التجار و الباعة الذين يلبون احتياجاتهم عبر منصة فيسبوك.
  • يعتقد أكثر من 60% بأن الدفع الآمن أساسي للحصول على تجربة تسوق جيدة في الانترنت.
  • التجارة الالكترونية في السعودية حققت أرقاماً مذهلة، حيث تأتي المملكة في المرتبة 25 في قائمة أكبر الأسواق الالكترونية حول العالم. إذ وصل حجم عائدات هذا السوق لـ 7 مليارات دولار. إيرادات تخطت 386.264 مليار دولار أمريكي، و أمازون هي أكبر بائع تجزئة هناك.

لا يمكن الجزم بحجم الأرباح من التجارة الإلكترونية و لكن من خلال أرقام الاحصائيات السابقة يمكنك أن تتنبأ بحجم توسع التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية خلال السنوات السابقة، و لا زال التوسع قائماً، فاحجز مكاناً لك بين عمالقة السوق الالكتروني بامتلاك أفضل متجر الكتروني معد بأيدي أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية “ماركتنج فاكتوري“.

شروط المتجر الالكتروني وزارة التجارة السعودية

صرحت وزارة التجارة و الاستثمار السعودية بوضعها لمجموعة من الضوابط التي تنظم عملية التسوق في السوق الالكتروني بالمنطقة، و كانت عبارة عن شروط لترخيص المتاجر الالكترونية ليصبح عملها رسمياً بالمملكة، وكانت شروط وزارة التجارة لفتح متجر الكتروني على النحو التالي:

  • توفر سجل تجاري يستخرج إلكترونياً من وزارة التجارة و الاستثمار. 
  • حساب بنكي في أحد البنوك السعودية باسم الشركة أو المؤسسة.
  • أن يكون هناك حساب مع شركة شحن لضمان التوصيل و حفظ حقوق العملاء.

و يمكنك بعد ذلك فتح متجر الكتروني في السعودية بعد تنفيذ الخطوات السابقة بالدخول للموقع الالكتروني لوزارة التجارة و الاستثمار و قدم طلبك بالخطوات التالية:

  • فتح حساب في خدمة السجل التجاري.
  • سجل الدخول عبر رقم الهوية و كلمة المرور.
  • ثم التوجه لخانة السجلات التجارية و اضغط على اصدار.
  • و انتقل لتقديم طلب استمارة معلومات عن نشاطك التجاري املأها و أكمل باقي الخطوات.
  • ادفع الكترونياً رسوم السجل التجاري و عضويتك بالغرفة التجارية السعودية، و بهذا تكون قد فتحت سجل تجاري لمتجر الكتروني بشكل قانوني.
  • بعدها يمكنك البدء في تأسيس متجر الكتروني في السعودية.

أهم مكونات مواقع التجارة الالكترونية أو المتاجر الالكترونية السعودية

و إليكم هنا أهم مكونات التجارة الالكترونية بحسب تركيبة أفضل المتاجر الالكترونية على الانترنت:

  • منتج

وجود المنتج أو السلعة سواءاً أنت مالكها أو لدى مورد خاص بك، هو أهم العناصر للبدء في مشروع التجارة الالكترونية، فمن خلاله ستقرر التخصص في نوع معين من المنتجات أم في قطاع عريض من المنتجات، أو الجمع بين الكثير من التخصصات في متجر واحد.

  • الموقع الالكتروني

عليك بعد ذلك تأسيس موقع الكتروني خاص في عرض منتجاتك و خدماتك و الأسعار الخاصة بها، بالاضافة للعروض الحصرية التي تُعدها من فترة لأخرى. كذلك من الضروري توفير كافة البيانات الخاصة بنشاطك التجاري من صور و فيديوهات لكل منتج أو خدمة. 

المتجر الإلكتروني هو حلقة وصل بين البائع و المستهلك، و الواجهة التي تحتوي على النظام الخاص بما تعرضه للبيع. و يمكنك الحصول على أفضل متجر إلكتروني متكامل و احترافي بالاعتماد على أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية بالسعودية.

  • وسائل الدفع الالكتروني

هناك الكثير من طرق الدفع الالكتروني التي تسمح للمشتري بدفع ثمن ما يشتريه من خدمات و منتجات، و لعل أكثر وسائل الدفع الالكتروني انتشاراً هي البطاقات الائتمانية، لذلك من الضروري كصاحب متجر توفير إحدى طرق الدفع عبر الانترنت، بحيث تسهل على العملاء الحصول على ما يحتاجونه من متجرك و الدفع بشكل فوري، من خلال نظام مدفوعات سهل التعامل و التفاعل معه.

  • نظام ذكي لإدارة منظومة التجارة الالكترونية

و مثل هذا النظام سيسهل من حيوية و فاعلية نجاح المتجر الالكتروني، بحيث سيضمن ربط الموقع بالمخازن، و سلاسل التوريد، و مشاركة البيانات الخاصة بالمشترين و المنتجات، و اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنظيم عملية توصيل وتسليم الطلبات.

  • التسويق الالكتروني 

من أهم العناصر لضمان نجاح المتجر الالكتروني و أي بيزنس على أرض الواقع أو الانترنت، و يكون بامتلاك خطة تسويقية قوية عبر قنوات التسويق الرقمي المعروفة، و يتم تحديد ميزانية خاصة به مناسبة لعمل حملات اعلانية مدفوعة، لاتخاذ القرارات المناسبة لتوسيع حجم التجارة الالكترونية. و تشمل العديد من الطرق، مثل التسويق عبر السوشيال ميديا، عبر البريد الالكتروني، و الحملات المدفوعة، و تحسين محركات البحث ، و كل القنوات الالكترونية المعهودة في التسويق.

  • وسيلة لارسال المنتج للمشتري

توفير طريقة توصيل و تسليم الطلبات من الأمور الضرورية لضمان نجاح متجرك الالكتروني، إذ عليك التخطيط له بعناية لارضاء العملاء، و اتمام عملية البيع على أكمل وجه، و هناك خيارين لهذه المسألة: التعاقد مع شركات احترافية مستقلة متخصصة في الشحن، أو القيام بتوصيل المنتج للعميل تحت ادارة المتجر الالكتروني بنفسه.

التجارة الالكترونية تحتاج لفريق عمل متميز لتنفيذ المهام البشرية، بحيث يلعب دور كبير في التجارة الالكترونية بتوفير أفضل نظام ذكي و قوي يلتزم بالمواعيد و الكفاءة  العالية في التعامل مع العميل و حل المشكلات التي يواجهها. و هذا ما توفره لك شركة ماركتنج فاكتوري أفضل شركة تصميم متاجر إلكترونية بالمملكة.

يمكنك الحصول على متجر إلكتروني متكامل و مميز بالاعتماد على أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية، حيث يُعدون لك متجراً إلكترونياً يلبي لك كافة احتياجاتك في استهداف عملائك. و إليك هنا أهم لغات البرمجة التي تستخدمها شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية.

لغات البرمجه التي تستخدمها شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية

تعتمد شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية على العديد من لغات البرمجة لتجهيز متجر إلكتروني متكامل تحقق من خلاله أهدافك التسويقية المرجوة، و تعزيز مرتبة موقعك عبر محركات البحث، و أشهر هذه اللغات:

  • JavaScript: و هي أكثر لغات البرمجة شيوعاً في مجال تصميم المواقع الإلكترونية.
  • Java: و هي لغات البرمجة التي تستجيب مع الشاشات الذكية و هي أحد اللغات الشائعة.
  • Python: من اللغات المصنفة على أنها الأسهل في اطلاق تطبيقات الويب.
  • Ruby: من أسهل لغات البرمجة و هي لغة موثوقة لتطوير التطبيقات.
  • Go: من اللغات المصنفة بأنها من اللغات الموثوقة وذلك نظراً لاستقرارها.
  • لغة C: من اللغات القديمة المستخدمة في أعمال تطوير نظام يونكس للتشغيل.
  • لغة CSS: و هي من أكثر اللغات المعتمدة حديثاً لتصميم المواقع الخاصة بالشركات.

شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية

أصبحت التجارة الإلكترونية أحد أعمدة نجاح أي مشروع تجاري حول العالم، كذلك أصبح توجه غالبية العملاء نحو الانترنت للبحث عن احتياجاتهم. و هذا ما خلق الحاجة لوجود شركات تصميم مواقع التجارة الالكترونية، فهم أكثر خبرة في استخدام و ادارة قنوات التواصل الاجتماعي للأنشطة التجارية المختلفة. و هم أكثر معرفة بطرق الوصول للعملاء عبر الانترنت فعدد مستخدمي الانترنت في تزايد مستمر، و سلوكهم الشرائي في تغير دائم. لذلك أتى الوقت للبحث عن أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية في السعودية.

و شركة ماركتنج فاكتوري كأفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية بالمملكة ستساعدك من خلال خبرائها، في تحقيق أفضل انتشار و توسع لعلامتك التجارية، و بناء علاقة تفاعلية قوية مع عملائك عبر الانترنت. و من خلال اطلاق المتجر الالكتروني الأفضل ستفتح لك أسواقاً جديدة لزيادة مبيعاتك و تحقيق المزيد من الأرباح، و توفير أفضل تجربة بيع غير محدودة لعملائك. عبر توفير أفضل طرق الدفع الالكترونية التي تناسب كل عميل على حدا تحقق لهم المرونة في المعاملات المادية.

كذلك ستنشئ لك متجراً إلكترونياً موافقاً لـ شروط وزارة التجارة لفتح متجر إلكتروني رسمي بدون أي مشاكل و متوافقا مع معايير تحسين محركات البحث SEO، تتفوق من خلالها على كافة منافسيك دون استثناء. حيث يمنحوك أفضل خدمات المتابعة و الادارة لمتجرك الالكتروني لتزويدك بكافة التقارير التحليلية لأداء موقعك.

مراحل تصميم موقع التجارة الالكترونية السعودية

شركات تصميم مواقع التجارة الالكترونية
شركات تصميم مواقع التجارة الالكترونية

تعتمد شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية على العديد من الخطوات لتصميم متجر الكتروني احترافي مميز، و يمكننا اختصار هذه المراحل بغض النظر عن هدف المتجر الأساسي أو اللغة المستخدمة فيه على النحو التالي:

  • اختيار اسم المجال بناءاً على نشاط موقعك التجاري.
  • تحديد طريقة انشاء المتجر.
  • اختيار القالب المناسب لطبيعة نشاطك التجاري.
  • تصميم المتجر الالكتروني بكافة صفحاته.
  • اضافة المنتجات لمتجرك، وتصنيفها.
  • اضافة اعدادات الدفع الالكتروني.
  • توظيف أكثر من طريقة لشحن وتوصيل الطلبات الخاصة بمتجرك.
  • اختبار المتجر من خلال اجراء تجربة شراء حقيقية.

و الآن بعد إتمام هذه المراحل من قبل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية السعودية تبدأ مرحلة التسويق لمتجرك الإلكتروني، و إطلاق الحملات الاعلانية عبر القنوات التسويقية المعروفة. 

شركة ماركتنج فاكتوري من أفضل شركات التسويق الرقمي في المملكة العربية السعودية، تضعك على أعتاب النجاح و التألق بمتجرك الكتروني متميز وفق خطة تسويقية مدروسة تضم كافة القنوات التسويقية المناسبة لنشاطك التجاري. فلا تنتظر الكثير لاستشارة خدمة العملاء لدينا و طلب الباقة التسويقية الأنسب لشركتك.

لماذا تتوجه لشركات تصميم مواقع التجارة الالكترونية السعودية

في شركة ماركتنج فاكتوري أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية نعلم جيداً ما هو المناسب لأعمال شركتك، و نحن دائمي السعي لايجاد الحلول التسويقية الأفضل لنشاطك التجاري. و نهتم بطبيعة أعمالك التجارية بتوظيف أفضل التقنيات و الأساليب الحديثة لتحقيق أقوى منافسة لك في السوق، و نطمح دوماً بأن نكون شركاء نجاح لدى عملائنا، لنسخر لهم كافة طاقاتنا المهنية لزيادة تقييمهم الرقمي، من خلال مجموعة من الخدمات و الحلول التسويقية المتكاملة التي تشهد لنا في سوق التجارة الالكترونية، و التي أبرزها:

  • اعداد أفضل تصاميم المواقع الالكترونية العصرية المتسمة بالتناسق والجمال.
  • تصميم مواقع الكترونية متوافقة مع تحسين محركات البحث لاستهداف أفضل للعملاء.
  • متمكنين من استخدام أشهر و أفضل أدوات و لغات البرمجة وفق التقنيات الحديثة.
  • خدمات دعم فني على مدار الساعة و نظم حماية متكاملة.
  • تصميم متاجر الكترونية سريعة للشركات لتحقيق أفضل أداء.
  • امكانية تصميم متاجر الكترونية لمختلف الأنشطة التجارية أو الخدمات الفردية.
  • الحصول علي شات بوت خدمة العملاء لبناء محادثات تفاعلية

يمكنك من خلال التعامل مع شركة ماركتنج فاكتوري أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية الحصول على أقوى المتاجر الإلكترونية التي تعزز من فرصة ظهور و وصول منتجاتك و خدماتك لعملائك، و استقطاب المزيد من العملاء، و تحقيق أفضل المبيعات ومضاعفة الأرباح و زيادة حجم نمو نشاط التجاري.

معايير اختيار أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية السعودية

وقت بحثك عن أفضل الطرق لانشاء متجر الكتروني لنشاطك التجاري، فلا تغفل عن توفر أهم معايير اختيار أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية لتحصل على ما تريده على أكمل وجه، لتنافس بمتجرك محلياً و اقليمياً و دولياً. و هنا أهم هذه المعايير لاختيار أفضل شركة تصميم متجر الكتروني احترافي:

  • وجود سابقة أعمال: مشروعات سابقة لتصميم وتطوير مواقع الكترونية مختلفة، يمكنك تصفحها لتتعرف على مدى قدرة هذه الشكرة في تصميم أفضل المتاجر فاعلية و احترافية و سهلة التصفح.
  • التحقق من مدى تجاوب تصميم مواقعهم مع مختلف الأجهزة الجوالة و المحمولة، و هذا عامل أساسي لزيادة ترتيب الموقع في نتائج محركات البحث.
  • وجود خبرة قوية في تطوير و تصميم مواقع تجارية احترافية، و تجربة تصفحها و تصميمها، و تناسق ألوانها و تصميم نماذج البيانات الشخصية للعملاء.
  • توفر خبرات في تصميم متاجر لأنشطة تجارية مختلفة.
  • خبرات و مهارات مناسبة لتصميم أفضل المتاجر الإلكترونية لمختلف أنواع الجمهور المحلي و الدولي و تخصيص المحتوى المناسب لخصائص الجمهور المستهدف.
  • أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية لديها القدرة على مواكبة اتجاهات التصميم الحديثة والمبتكرة لمنحك تصميم موقع بأفضل تجربة مستخدم ممكنة.
  • تصميم متاجر إلكترونية متوافقة مع معايير محركات البحث عبر التركيز على زيادة سرعة تحميل الصفحات، وتسهيل تجربة المستخدمين في تصفح الموقع الالكتروني والوصول لكافة صفحاته بأسهل وأسرع الطرق.
  • توفر لك أفضل فريق عمل متكامل من مصممين ومطورين وكتَّاب ومديري محتوى أكفاء. لتوفير أفضل عرض منتج احترافي متكامل يحقق أهداف متجرك الالكتروني.
  • توظيف أفضل الحلول الفعالة من حيث التكلفة، بحيث يتم تحديد قنوات صرف الميزانية المتاحة والعائد المتوقع.
  • الاهتمام بتقييمات آراء العملاء السابقين في تعاملهم مع شركة تصميم مواقع الويب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للشركة.

بالاعتماد على النقاط التي ذكرناها سابقاً ستتمكن كرائد أعمال من اختيار أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية، الأنسب لشركتك، وشركة ماركتنج فاكتوري تقدم لك أفضل هذه الحلول التسويقية المتخصصة بتصميم وتطوير المواقع الالكترونية  الاحترافية لكافة أنواع الأنشطة التجارية لتساهم في زيادة نمو أعمال شركتك بشكل فعلي وسريع.

خطة عمل شركات تصميم مواقع التجارة الالكترونية

وضع خطة عمل متجر الكتروني متكاملة ستساعد في تحقيق كافة أهداف شركتك التسويقية، وأفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية سترسم لك أفضل خريطة طريق لادارة متجرك الالكتروني تنظم لك تطوير استراتيجيات تحقيق أهدافك بأفضل الطرق وأسهلها، من خلال فهم اتجاهات سوق التجارة الالكترونية، ومعرفة نقاط القوة والضعف لمنافسيك، وأهم الاحتياجات الديموغرافية والنفسية لعملائك لتقدم لهم كل ما يحتاجونه بدون مواجهة أي مشاكل أو تقصير. وكل ذلك لأن أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية تعتمد على خطة عمل مدروسة ومعدة مسبقاً للنجاح في أعمالك التجارية بأسرع الخطوات، وأبرز خطوات هذه الخطة ما يلي:

  • اختيار مزود التصميم الخاص بانشاء المتجر الالكتروني.
  • اختيار دومين المتجر الإلكتروني.
  • اختيار أفضل قالب لتصميم المتجر.
  • الاشتراك بخطة الدعم الخاصة بالزبائن بعد تصميم المتجر الالكتروني.
  • انشاء هوية خاصة بالمتجر الالكتروني.
  • التهيئة الأولية لانطلاقة المتجر.
  • تجهيز ميزة الدفع الالكتروني بكافة طرق الدفع الالكتروني المعروفة.
  • التسويق الصحيح للمتجر الالكتروني.

ماركتنج فاكتوري أفضل شركة تصميم مواقع التجارة الإلكترونية المتكاملة شريك النجاح المضمون للوصول للقمة في وجه المنافسين. فاحجز مكانك معنا لتكن شركتك العملاق الأول في مجالك التجاري، وكل ما عليك سوى اختيار الباقة التسويقية الأنسب في قائمة خدماتنا التسويقية.

ميزات لن تجدها سوى في ماركتنج فاكتوري أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية

ان التعاون مع شركة ماركتنج فاكتوري أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية في السعودية، سيوفر لكم أفضل الميزات و التقنيات للنجاح في السوق، حيث تقدم لكم ماركتنج فاكتوري العديد من الخدمات في خدمة تصميم المتاجر الالكترونية، و أهمها:

  • بناء متجر الكتروني متكامل.
  • ربط المتجر بمنصات جوجل.
  • انشاء حسابات على منصات التواصل الاجتماعي.
  • وضع خطة تسويقية متكاملة للمتجر.
  • ادارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تهيئة المتجر للظهور في محركات البحث.
  • كتابة المحتوى التسويقي الأفضل للمتجر.
  • اطلاق اعلانات ممولة للتعريف بالمتجر.
  • اضافة و ادارة المنتجات بشكل احترافي.
  • لوحة تحكم خاصة و سهلة للتحكم بمتجرك و متابعة كافة نتائج الحملات الاعلانية.
  • اضافة بنرات ثابتة و متحركة “سلايدات” لمتجرك ليبدو أكثر أناقة و جمالاً.
  • تمييز المنتجات و السماح لها بالظهور في الرئيسية أو أي مكان بالموقع.
  • اضافة عدد لا نهائي من المنتجات في الأقسام الرئيسية والفرعية.
  • التحكم الأفضل في طرق الدفع، و توفير أكثر من طريقة دفع إلكتروني.
  • انشاء الفواتير لكافة طلبات العملاء.
  • تفعيل التنبيه بالبريد الالكتروني وقت تقديم أي طلب جديد.
  • برمجة بوت واتساب للرد علي رسائل العملاء
  • و العديد من الخدمات التي ستضمن لمتجرك الإلكتروني من الظهور في نتائج البحث الأولى لعملائك، و أينما كانواً و مهما كانت طبيعتهم الديموغرافية. 

نضمن لك في ماركتنج فاكتوري  الحصول على متجر الكتروني متكامل و متجاوب مع الهواتف المحمولة، يساعدك في تتبع المخزون و اضافة و ازالة المنتجات بكل سهولة. كذلك ستتمكن من ادارة عمليات الدفع و الطلب بكل سهولة. و كل ما عليك هو طلب خدمة تصميم متجر الكتروني احترافي من أفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية المحترفة “ماركتنج فاكتوري”.

الخدمات التي تقدمها ماركتنج فاكتوري في التسويق الالكتروني

شركة ماركتنج فاكتوري أفضل شركة تسويق إلكتروني، وأفضل شركات تصميم مواقع التجارة الإلكترونية ستمنحك متجراً إلكترونياً متفاعل مع كافة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر، يحافظ على بيانات عملائك وخصوصية متجرك. وتقدم لك ماركتنج فاكتوري أفضل الخدمات التسويقية التي يمكنك الاختيار من بينها لاشهار علامتك التجارية، وهي:

  • تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية.
  • التسويق عبر السوشيال ميديا.
  • خدمات ادارة منصات التواصل الاجتماعي.
  • خدمات تحسين محركات البحث. 
  • اطلاق وادارة الحملات الاعلانية، مضمونة النتائج وبتكلفة منخفضة.
  • التسويق عبر محركات البحث.
  • تصميم كافة أنواع المواقع الإلكترونية.
  • تصميم الهوية البصرية.
  • كتابة المحتوى والمقالات.
  • انتاج الفيديو الاحترافي.

الاسئلة الشائعة؟

ما هي أنواع المواقع الالكترونية؟

  • مواقع الشركات.
  • المواقع الاخبارية.
  • المواقع الشخصية.
  • مواقع خدمية.
  • المدونات.
  •  المنتديات.
  • مواقع الوسائط المتعددة.
  • مواقع التواصل الاجتماعي.